recent
أخبار ساخنة

مخرجة سلسلة Uncharted تتحدث عن صعوبة تطوير الألعاب الضخمة و حقائق جد مثيرة

مخرجة سلسلة Uncharted تتحدث عن صعوبة تطوير الألعاب الضخمة و حقائق جد مثيرة


أكيد الجميع يعرف من هي السيدة Amy Hennig و التي تظل وراء سلسلة Uncharted و تحديدا الثلاثية الأولى المقدمة من أستوديو Naughty Dog ، هذه الأخيرة هي من قامت بكتابة سيناريو السلسلة لهذه الأجزاء قبل أن تغادر للعمل مع فريق EA على مشروع جزء جديد من سلسلة Star Wars  .

اليوم تعود السيدة Amy Hennig للواجهة مجددا للحديث عن صعوبة تطوير ألعاب أو الإصدارات الضخمة ، هذه الأخيرة أشارت في حوارها مع برنامج Designer Notes أن بعض المطورين من كثرة عملهم داخل الأستوديو لا يَزُورون عائلاتهم و لا يراقبون أطفالهم ، حتى أن البعض لا يتسنى له الجلوس و مشاهدة أولاده و هم يكبرون بسبب إنشغالهم بالعمل على تطوير الألعاب لساعات و ساعات .

السيدة Amy Hennig أكدت أن هذا العمل ليس ممكن لأي شخص فهو يحتاج للنفس الطويل و تقديم كل ما لديك إذ أن المطور لا يكون لديه أي هدف معين سوى إنهاء ماهو بصدد القيام به ، وقد وصفت السيدة Amy Hennig عمل المطورين أنه هدف بدون نقطة وصول إذ يظل يعمل و يعمل إلى أن يتعب و حين يدرك الشخص ذلك يستغرب من واقعه الحالي .

بحكم أنه أغلبية المطورين أكدت السيدة Amy يطلقون من زوجاتهم و يتخلون عن أطفالهم في سبيل عشقهم لهذا الميدان ، أكيد حقائق مثيرة التي كشفت عنها Amy Hennig و توضح أن الألعاب التي نجرب حاليا معظم من طورها قد تخلى على أغلى ما لديه من أجل تقيمها لنا نحن كلاعبين ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent