مصدر: سوني تحدد بشكل غير مباشر موعد إطلاق لعبة Death Stranding و إصدارها على جهاز PS4 و PS5 ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

مصدر: سوني تحدد بشكل غير مباشر موعد إطلاق لعبة Death Stranding و إصدارها على جهاز PS4 و PS5 !

مصدر: سوني تحدد بشكل غير مباشر موعد إطلاق لعبة Death Stranding و إصدارها على جهاز PS4 و PS5 !

شارك المقالة

مصدر: سوني تحدد بشكل غير مباشر موعد إطلاق لعبة Death Stranding و إصدارها على جهاز PS4 و PS5 !

مصدر: سوني تحدد بشكل غير مباشر موعد إطلاق لعبة Death Stranding و إصدارها على جهاز PS4 و PS5

الكلام عن لعبة Death Stranding يظل متاحا من خلال منابر إعلامية و ذلك بحكم أن هذه الأخيرة تحظى من حين لآخر بالعديد من التفاصيل و المعطيات التي يتم توفيرها من طرف الفريق المطور و الذي لا يقدم أي معطيات عن إمكانية توفير اللعبة لجهاز بلايستيشن 5 و لا موعد الإطلاق النهائي .

لكن هذا اليوم و من خلال ما تم تقديمه من طرف المهندس السيد Mark Cerny و الذي كشف عن عدد من المعطيات المتعلقة بجهاز بلايستيشن 5 كان هناك أيضا الحديث عن الحصرية المنتظرة من طرف المبدع هيدو كوجيما و هنا الحديث عن لعبة Death Stranding التي تطرق لها الصحفي في موقع Wired .

حينما توجه بسؤال إلى المهندس Mark Cerny من أجل كشف المزيد من المعطيات عنها و هل من الممكن أن تتوفر في نهاية هذا العام على جهاز بلايستيشن 4 ؟ فقد أشار هذا الأخير من خلال تعابير وجه يملأها السرور أن اللعبة ممكن جدا أن تصدر على جهاز بلايستيشن 4 أولا و بعد ذلك من خلال جهاز بلايستيشن 5 .


كما من الممكن أن تتوفر على الجهازين معا و بالتالي هي إشارة أن إطلاق اللعبة بنسبة كبيرة قد يكون خلال العام القادم إلا في حالة قررت سوني أن تأخذ السبق من خلال نسخة جهاز بلايستيشن 4 و إرضاء جمهورها .

و لكن نشير بأن هذه الأخيرة قد تفضل إطلاقها على الجهازين معا بحكم أن جهاز بلايستيشن 5 سيدعم ميزة التوافق و بالتالي يظل هذا الأمر يعيدنا إلى الطرح السابق أن إطلاق اللعبة منتظر خلال نهاية العام المقبل و لو أنه أمر لا نتوقعه أبدا لكن من الجيد معرفة أن اللعبة فعلا تظل مرتقبة من طرف سوني و تأخدها من بين الحصريات الضخمة المنتظرة ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *