recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن مكافأة مجانية متوفرة الآن على Red Dead Online و إمكانية رهيبة مفتوحة مؤقتا !

الإعلان عن مكافأة مجانية متوفرة الآن على Red Dead Online و إمكانية رهيبة مفتوحة مؤقتا !

الإعلان عن مكافأة مجانية متوفرة الآن على Red Dead Online و إمكانية رهيبة مفتوحة مؤقتا

كما جرت العادة خلال كل يوم ثلاثاء لنا موعد دائما مع مستجدات لعبة Red Dead Redemption 2 و التي أضحت تستقبل كل المعلومات الجديدة خلال هذا اليوم في حين أن يوم الخميس أصبح مخصص من طرف روكستار للعبة GTA Online و طور الأونلاين الخاص بها .

حيث و من خلال ما تم الكشف عنه هذا اليوم فقد علمنا المزيد من المميزات المهمة و المنتظر أن توفر للاعبين منذ اليوم على طور Red Dead Online حيث و من خلال التفاصيل المقدمة من طرف روكستار على موقعها الرسمي فقد أعلنت هذه الأخيرة عن منح اللاعبين مكافآت مضاعفة بنسبة 1,5 بالنسبة للنقود .


وذلك من خلال جميع الأطوار التنافسية المتواجدة في الاونلاين إذ يمكن الحصول منذ اليوم على نقود إضافية و نقاط خبرة مضاعفة عن باقي الأيام العادية حيث تهدف روكستار لمنح اللاعبين فرصة تجربة هذه الأطوار و تسهيل المأمورية عليهم كما أعلنت عن حزمة مجانية يمكن الحصول عليها من خلال مكاتب البريد الموجودة في الخريطة و التي تتضمن عدة محتويات نستعرضها عليهم أسفل الموضوع .

روكستار أعلنت أيضاً خلال هذا اليوم عن المزيد من المحتويات و التي تتوفر على مستوى الملابس حيث يتم الزج بالمزيد من هذه الأخيرة حيث تعرف لأول مرة حذف حاجز المستويات و بالتالي تفتح لجميع المستخدمين من أجل الحصول عليها بشكل مباشر .

كما أن الذخيرة و الأسلحة تستفيد من تخفيض بنسبة 25% منذ اليوم على جميع المتاجر داخل طور Red Dead Online و هي خطوة من طرف روكستار قبل منح اللاعبين التحديث المنتظر خلال هذا الربيع على جميع الأجهزة ،، تحياتي.

محتويات الحزمة المجانية :

- 3x Potent Miracle Tonic
 
- 3x Potent Snake Oil
 
- 3x Potent Health Cure
 
- 3x Potent Bitters
الإعلان عن مكافأة مجانية متوفرة الآن على Red Dead Online و إمكانية رهيبة مفتوحة مؤقتا

google-playkhamsatmostaqltradent