كم كلفت لعبة Red Dead Redemption 2 خلال عملية التطوير ؟ إليكم هذا الرقم الصادم و تفاصيل لأول مرة ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

كم كلفت لعبة Red Dead Redemption 2 خلال عملية التطوير ؟ إليكم هذا الرقم الصادم و تفاصيل لأول مرة !

كم كلفت لعبة Red Dead Redemption 2 خلال عملية التطوير ؟ إليكم هذا الرقم الصادم و تفاصيل لأول مرة !

شارك المقالة

كم كلفت لعبة Red Dead Redemption 2 خلال عملية التطوير ؟ إليكم هذا الرقم الصادم و تفاصيل لأول مرة !

كم كلفت لعبة Red Dead Redemption 2 خلال عملية التطوير ؟ إليكم هذا الرقم الصادم و تفاصيل لأول مرة

لعبة Red Dead Redemption 2 لا يمكن أن نناقش أنها فعلا تميزت خلال هذا الجيل من الأجهزة و ذلك من خلال محتوى جد ضخم على مستوى عالمها و طور القصة تحديدا الذي كان عبارة عن مغامرة جد متكاملة و أفكار فعلا كان من الصعب أن تطبق من فريق تطوير آخر غير استوديوهات روكستار التي اعتادت السماع للجمهور من أجل رفع الإيقاع و توفير الأفكار التي يقترح اللاعبين من أجل تصميم اللعبة التي يرغب بها المستخدمين .

لكن على غير العادة و خلال إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 و بعد فترة قصيرة لم تشارك معنا الشركة سوى تفاصيل مبيعات هذه الأخيرة التي بلغت منذ أشهر عديدة حاجز 23 مليون نسخة موزعة على العالم لكن السؤال الذي كان يطرح اللاعبين دون حد سواء هو كم بلغت تكلفة إنتاج اللعبة وما يشملها من عملية التطوير و الحملات الإعلانية .

بحكم أنها لم تشارك معنا الأرقام الرسمية لكن في التاريخ تظل استوديوهات روكستار متميزة من خلال مشاريع تظل متربعة على عرش أكثر الانتاجات الترفيهية تكلفة مثل لعبة GTA V التي تطلبت ما يناهز 265 مليون دولار و أيضا لعبة GTA IV برقم 110 مليون دولار تم Red Dead Redemption بمبلغ 105 مليون دولار وأخيرا هناك لعبة Max Payne 3 التي تطلبت مبلغا يقدر بحاجز 100 مليون دولار .


لكن مؤخرا بات رقم لعبة GTA V مهدد بالتحطيم و نحن نعلم أن لعبة Red Dead Redemption 2 فعلا تطلبت مبلغا فلكيا من أجل أن ترى النور لكن روكستار لم تقدم أي تفاصيل رسمية ، لكن هذا لم يمنع المحللين لدى فريق موقع VentureBeat من كشف عدة تفاصيل و معطيات جد مهمة تتعلق بالتكلفة المقدرة للعبة Red Dead Redemption 2 و التي تظل تقريبية .

حيث أفاد الفريق أن لعبة RDR 2 تظل اكثر عنوان ترفيهي من حيث التكلفة متفوقا على الافلام مثل سلاسل Harry Potter و Star Wars و المسلسلات التلفزيونية مثل Games of Thrones مؤكدا أنه و من خلال عملية حسابية تم القيام بها بعد الاطلاع على عدد ساعات عمل المطورين خلال السبعة السنوات التي تطلبت لعبة Red Dead Redemption 2 .

يمكن القول أن كلفة تطوير المشروع بلغت حوالي 644 مليون دولار بالمقابل التكلفة الإجمالية من أجل الترويج للعبة وصلت لحاجز 300 مليون دولار و هو ما يجعلنا أمام رقم شامل في حدود المليار دولارا و تحديدا 944 مليون دولار ما يجعلها فعلا واحدة من بين أكثر العناوين تكلفة في تاريخ صناعة الألعاب و تتفوق أيضا على محتويات ترفيهية ضخمة جدا و الأكيد أن هذا الرقم غير رسمي .

لكن الموقع يؤكد أنه يظل تقريبي فقط و العدد النهائي لن يكون أكبر من هذا كثيرا إد من الواضح أن روكستار و مداخيلها من لعبة GTA V التي بلغت 6 مليار دولار أصبحت تحت يد الفريق من أجل الاستثمار في الألعاب التي يمتلك بهدف تقديم المزيد من الأفكار الرائعة و المحتويات الضخمة من خلال الألعاب القادمة و ربما لعبة GTA 6 قد تكون المحطة القادمة كما أشرت من خلال المعلومات المسربة من هنا ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *