recent
أخبار ساخنة

الكشف عن العرض الأول للعبة Star Wars Jedi Fallen Order و تفاصيل القصة و طريقة اللعب..

الكشف عن العرض الأول للعبة Star Wars Jedi Fallen Order و تفاصيل القصة و طريقة اللعب..

الكشف عن العرض الأول للعبة Star Wars Jedi Fallen Order و تفاصيل القصة و طريقة اللعب

كما كان متوقع فقد تم خلال يوم أمس الكشف عن تفاصيل لعبة Star Wars Jedi Fallen Order بشكل رسمي وذلك بعد انتظار دام عدة أشهر حيث تم تقديم المشروع لأول مرة خلال حدث معرض E3 2018 الماضي قبل أن يتم تقديمه الجمهور بصفة رسمية خلال حدث Star Wars Celebration المخصص لسلسلة Star Wars .

إذ استغل أستوديو Respawn Entertainment و شركة EA الفرصة من أجل مشاركة المزيد من المعطيات المتعلقة بهذا العنوان الجديد و الذي يقدم لأول مرة بعيدا عن نظام المشتريات حيث سيكون عبارة عن تجربة من خلال طور اللعب الفردي فقط و منظور شخص ثالث .

كما ستعرف عيه الأخيرة لأول مرة تواجد محرك الرسومات Unreal Engine 4 اد قرر فريق Respawn أن يتخلى عن محرك رسومات شركة EA و هنا الحديث عن Frostbite ليقرر العمل بواسطة محرك الرسومات Unreal Engine و الذي من خلال العرض بالفيديو يتضح أنه يقدم أفضل أداء ممكن .

أستوديو Respawn لم يفوت الفرصة من أجل الكشف عن تفاصيل القصة داخل اللعبة إد نتقمص واحد من جنود Jedi الناجي الوحيد من الأمر 66 الذي تم تنفيذه من طرف الزعيم الأكبر حيث تقع أحداث اللعبة مباشرة بعد نهاية الجزء الثالث من سلسلة الأفلام حيث يجد البطل Cal Ketis نفسه مطارد من عدة من الجنود في كوكب Bracca و سيكون عليه أن يتدرب جيداً من أجل استخدام سيف الليزر .


و هنا ستنطلق أحداث اللعبة إد يتركز هذه الأخيرة على ميكانيكية مختلفة من حيث طريقة اللعب التي تركز على استخدام السيف و مختلف المميزات المعروفة في سلسلة Star Wars كما سنلتقي مع عدد من الشخصيات المألوفة داخل القصة و التي أحيانا سيكون دورها محوري في اللعبة كما يؤكد الفريق أنه أراد من خلال اللعبة أن يتيح للاعبين أكثر نظام اللعب اليدوي بإستخدام السيف حيث سيكون سلاحك الرئيسي مع تجربة جد عميقة من حيث دمج الحركات .

و هو ما سنعلم الكثير عنه خلال القادم من الأشهر و لما لا أن تشاركنا شركة EA معلومات اكثر خلال معرض E3 2019 بالرغم من عدم حضورها بالشكل المنتظر حيث لن تقدم أي مؤتمر صحفي كما جرت العادة .

الفرصة لم تفوت أيضا من طرف هؤلاء من أجل مشاركة معنا موعد إطلاق هذه الأخيرة حيث تقرر ذلك في تاريخ 15 نوفمبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.

العرض الرسمي بالفيديو :


google-playkhamsatmostaqltradent