إشاعة : خدمة PlayStation Plus Premium سترافق جهاز PS5 عند الإطلاق و هذه مميزاتها.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

إشاعة : خدمة PlayStation Plus Premium سترافق جهاز PS5 عند الإطلاق و هذه مميزاتها..

إشاعة : خدمة PlayStation Plus Premium سترافق جهاز PS5 عند الإطلاق و هذه مميزاتها..

شارك المقالة

إشاعة : خدمة PlayStation Plus Premium سترافق جهاز PS5 عند الإطلاق و هذه مميزاتها..

إشاعة : خدمة PlayStation Plus Premium سترافق جهاز PS5 عند الإطلاق و هذه مميزاتها

نواصل البحث و تقصي المزيد من التفاصيل و المعلومات المتعلقة بجهاز بلايستيشن 5 لكن هذه المرة نعود لتفاصيل سبق وأن تم طرحها من طرف أحد المسربين و التي أشرت لها خلال موضوع جد شامل من هنا على الموقع .

حيث تم تقديم عدد من التفاصيل المهمة جداً عن جهاز بلايستيشن 5 و المواصفات التقنية و أيضا الميزات التي سترافقه حيث تم تقديم هذه الحزمة من المعلومات عبر مصدر رفض أن يشارك اسمه لكنه يؤكد أن المعلومات التي يمتلكها فعلا تظل صحيحة و نحن بدورنا شاركنا معكم التفاصيل بشكل مفصل من خلال التقرير .


لكن ما أثار فضولي تحديدا حينما تطرق هذا الأخير إلى خدمة بلايستيشن بلس بريميوم و التي أكد أنها عبارة عن خدمة جديدة من سوني سيكون الغرض منها توفير امتيازات أكبر للاعبين مثل الاشتراك في مكتبة ضخمة من الألعاب للحصول عليها بالمجان و أيضا امتيازات اضافية يضيف المسرب .

مثل الولوج الحصري لنسخ البيتا و الديمو لألعاب لم تتوفر بعد و أيضا الحصول على خوادم في ألعاب معينة و هي تفاصيل من الصعب التأكد من صحتها لحدود اللحظة بحكم أن المصدر لم يقدم معطيات تقربنا من الصيغة التي ستتوفر بها كما يؤكد أن هذا الاشتراك الإضافي في خدمة PlayStation Plus لن يؤثر على الاشتراك الأصلي الذي يتوفر .

لكنه سيكون عبارة عن خيار إضافي و لا شيء مؤكد طبعا حيث تظل هذه المعلومات مجرد تسريبات و إشاعات غير رسمية من سوني و ما علينا سوى ترقب كل ما هو رسمي الشيء الذي سننتظر طويلا من أجل الحصول عليه على الأقل بعد إلغاء سوني لمؤتمرها في معرض E3 2019 المقبل و بالتالي سننتظر تحديد موعد من أجل الكشف عن أول تفاصيل خططها للجيل المقبل من أجهزة بلايستيشن ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *