الكشف عن حجم ملف تحميل لعبة Days Gone على جهاز PS4 و مساحة ضخمة جداً.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الكشف عن حجم ملف تحميل لعبة Days Gone على جهاز PS4 و مساحة ضخمة جداً..

الكشف عن حجم ملف تحميل لعبة Days Gone على جهاز PS4 و مساحة ضخمة جداً..

شارك المقالة

الكشف عن حجم ملف تحميل لعبة Days Gone على جهاز PS4 و مساحة ضخمة جداً..

الكشف عن حجم ملف تحميل لعبة Days Gone على جهاز PS4 و مساحة ضخمة جداً

لم يتبقى الكثير من أجل أن تحط لعبة أيام مضت على الساحة و التي ستدعم الدبلجة العربية باللهجة المصرية بالمناسبة و تحمل في المتاجر العربية على جهاز بلايستيشن 4 عنوان أيام مضت لكنها تظل معروفة تحت عنوان Days Gone و كما أكدت لكم من خلال العنوان .

فاليوم لنا موعد مع معطيات جد مهمة تم الكشف عنها من طرف الفريق المطور و أيضا شركة سوني حيث و بمجرد الولوج إلى صفحة اللعبة على متجر بلايستيشن ستور يمكن الحصول على معلومات جد مثيرة تتعلق بحجم ملف تحميل هذه الأخيرة و الذي تم إقراره في المتحر بحدود 52 جيجابايت .


و الأكيد أنه حجم سيكون شامل لتحديث اليوم الأول على النسخة الرقمية و الذي يحمل في جعبته عدة تحسينات و إصلاحات لبعض المشاكل التي قد تعترض طريق اللاعبين ، بالنسبة لنسخة اللعبة على شكل شريط يمكن أن نتوقع أن يكون حجمها أقل نسبيا ما دامت لا تتضمن تحديث اليوم الأول و هو ما ننصح بتحميله .

حيث لا نعلم بعد حجمه النهائي وفي حال توفرت لدينا معلومات عن هذا الأخير لن تتردد في مشاركتها معكم متابعينا ، للتذكير أن لعبة Days Gone تظل منتظرة خلال تاريخ 26 أبريل الحالي حصريا على جهاز بلايستيشن 4 .

و نخوض فيها مغامرة رفقة البطل Deacon St John الذي يقودنا إلى رحلة مليئة بالمخاطر في عالم منكوب بعد انتشار فيروس يحول البشر إلى مخلوقات عبارة عن فريكرز و سيجد البطل نفسه محتجز في هذا العالم و الخطر من كل مكان بين المتحولين و العصابات المنتشرة في عالم اللعبة الذي يجسد المناطق الغربية من الولايات المتحدة الأمريكية في أحداث جد قوية ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *