مهندس جهاز بلايستيشن 5 يقدم لنا فكرة عن سعر الجهاز النهائي ! من أجل اللاعبين.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

مهندس جهاز بلايستيشن 5 يقدم لنا فكرة عن سعر الجهاز النهائي ! من أجل اللاعبين..

مهندس جهاز بلايستيشن 5 يقدم لنا فكرة عن سعر الجهاز النهائي ! من أجل اللاعبين..

شارك المقالة

مهندس جهاز بلايستيشن 5 يقدم لنا فكرة عن سعر الجهاز النهائي ! من أجل اللاعبين..

مهندس جهاز بلايستيشن 5 يقدم لنا فكرة عن سعر الجهاز النهائي

أكيد أن شبكة الإنترنت و المواقع العالمية أصبحت متفاعلة خلال يوم أمس على خلفية كمية المعلومات والتفاصيل التي تم الكشف عنها من طرف شركة سوني من خلال حديث السيد Mark Cerny  مهندس جهاز بلايستيشن 5 و الذي فجأة خرج من أجل الحديث عن المنصة المقبلة .

و قدم عدة معطيات تقنية مهمة سيكون محورها الجهاز القادم من سوني و قد سبق لي وأن تطرقت لها الأمر بشكل معمق من خلال مقال من هنا على الموقع حاولت أن أشير فيه لأهم النقاط التي جاءت في الحوار مع السيد Mark Cerny و الذي فعلا كان غني جدا و ما تزال تداعيات هذا الحوار تكشف من خلال الشبكة .


و آخر ما أن تقديمه هذا اليوم ما جاء به الصحفي في موقع Wired و الذي شارك معنا من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عدة معطيات و تفاصيل مهمة أشار إليها المهندس السيد Cerny حول سعر جهاز بلايستيشن 5 .

حيث و عند سؤاله عن السعر أكد المهندس Mark Cerny أن هذا الأخير لن يكون بشكل كبير مرتفع حيث يرغبون في منح اللاعبين فرصة للخوض بالجهاز و سيروق بلا شك للجميع على حد قوله ، فهل تفعلها سوني و تسوق الجهاز من خلال سعر 399 دولار فقط عوض 499 دولار كما أشارت الشائعات .

الصحفي أراد معرفة المزيد من التفاصيل وأشار للمهندس Mark Cerny أن هناك إشاعات عن تجديد السعر في ما يقارب 500 دولار أو 600 لكن المتحدث لم يرغب بالرد و أكد أن كل ما يملك من معلومات و ماهو مسموح له فقد صرح به ، إدن لا يمكن أن ننتظر سوى سعر من أجل اللاعبين و هو ما قد يكون فعلا في حدود سعر جهاز بلايستيشن 4 بما أن هذا الأخير نجح في تقديم الأفضل منذ إطلاقه ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *