كابكوم انطلقت في التلميح لريميك جزء Resident Evil 3 و هذه أول التفاصيل.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

كابكوم انطلقت في التلميح لريميك جزء Resident Evil 3 و هذه أول التفاصيل..

كابكوم انطلقت في التلميح لريميك جزء Resident Evil 3 و هذه أول التفاصيل..

شارك المقالة

كابكوم انطلقت في التلميح لريميك جزء Resident Evil 3 و هذه أول التفاصيل..

كابكوم انطلقت في التلميح لريميك جزء Resident Evil 3 و هذه أول التفاصيل

خلال الأيام الماضية عرف الحساب الرسمي لسلسلة Resident Evil حزمة من من التفاصيل و التغريدات التي تم الكشف عن عنها من طرف الفريق حيث تقدم بشكل يومي في حدود الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة .

و الغرض منها فعلا غريب جدا حيث تقدم عدة معطيات و مقولات من داخل السلسلة لكن في الفترة الأخيرة لوحظ تركيز على غير العادة على الجزء الثالث حيث وخلال يومين من الآن تم نشر صورة البطلة Jill Valentine من جزء Resident Evil 3  و هي داخل ريميك الجزء الأول مرفوقة بعبارة " هل تخيلت من قبل أن تكون مراقب من طرف أحدهم ؟ " .


و هي إشارة واضحة إلى العدو الرئيسي و هو النمسيس الذي فعلا يراقبك و يطاردك دوما من خلال أحداث القصة و الأكيد أن اللمحة بالصور من الواضح أنها تلمح لإمكانية عودتها حيث و من خلال صورة أخرى تم تقديمها يوم أمس فقد تم الكشف عن لقطة أخرى من جزء Resident Evil 2 هذه المرة .

و التي تكشف لنا جدار مدمر و حضور كل من شخصية Leon تم أيضا Claire ضمن المدينة المهجورة و هي أحداث تسبق قصة لعبة Resident Evil 3 بيوم واحد فقط و الأكيد أن المزيد من التلميحات قادمة خلال هذه الأيام و نحن طبعا لها بالمرصاد من أجل مشاركتكم كل جديد حولها لما لا خلال الأشهر المقبلة حيث من المنتظر أن يتم تقديم اللعبة رسميا خلال الأشهر القليلة القادمة ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *