سوني تؤكد رغبتها في منع المحتوى الجنسي من الألعاب على جهاز PS4 بصفة نهائية ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

سوني تؤكد رغبتها في منع المحتوى الجنسي من الألعاب على جهاز PS4 بصفة نهائية !

سوني تؤكد رغبتها في منع المحتوى الجنسي من الألعاب على جهاز PS4 بصفة نهائية !

شارك المقالة

سوني تؤكد رغبتها في منع المحتوى الجنسي من الألعاب على جهاز PS4 بصفة نهائية !

سوني تؤكد رغبتها في منع المحتوى الجنسي من الألعاب على جهاز PS4 بصفة نهائية

أكيد أن عدد كبير من الألعاب تستغل اللاعبين من أجل استدراجهم عن طريق محتوى جنسي و موجه للبالغين و هو ما نرصد من خلال عدة عناوين مشهورة حيث في بعض الأحيان تكون هذه المشاهد موجودة بشكل عشوائي فقط من أجل لفت الإنتباه و هو ما لم تعد ترغب به سوني و شاهدنا هذه الأخيرة .

حيث منعت خلال لعبة Devil May Cry 5 إحدى مشاهد التعري و الاي كان هناك حديث كبير عنها و عن سياسة سوني و في هذا الصدد تحدث الصحفي Takashi Mochizuki في موقع Wall Street Journal مع أحد ممثلي الشركة و ذلك من أجل كشف وجهت نظرها و معرفة المستقبل ماذا تعد في هذا الأمر حسب الشركة .

حيث نعلم أن سوني فعلا ترغب بإنهاء المحتوى الجنسي من الألعاب مثل مشاهد التعري الشخصية حيث ترغب باحترام الجمهور الناشئ من على جهاز بلايستيشن 4 و هي تعمل في هذا الصدد مع كل من منظمة التقييم العمري للألعاب و تحديدا كل من PEGI تم أيضا ESRB من أجل الحد من هذه المحتويات على الأقل في جهاز بلايستيشن 4 .

بحكم أنها ترغب بتقديم محتوى نظيف للجمهور على حد سواء و أيضا إرسال ألعاب تركز على التجربة بعيدا عن أي محتوى غير لائق ، سوني و من خلال هذا المتحدث تؤكد أيضا أنها تخشي في اليابان وجود بعض الألعاب التي تركز على هذا المحتوى و تحديدا على النساء كثيرا حيث تعرضها من خلال ملابس شبه عاريه و أيضا في وضعيات جنسية .


الشيء الذي ترغب في الحد منه و منعه كليا في المستقبل و أكبر دليل هو كمية الألعاب التي تم حجب المشاهد منها إد يضيف الناطق الرسمي بإسم الشركة أنهم لا يهتمون بما يقدم من خلال الأجهزة الأخرى و ما يهمهم بالأساس هو تقديم محتوى للجمهور يكون نظيف و خالي من كل محتوى غير مرغوب فيه بجميع أنحاء العالم .

أحد المطورين و من خلال هذه التفاصيل المقدمة من طرف الصحفي Takashi Mochizuki أكد انهم لا يمكنهم أن يتوصلوا بالرد النهائي من طرف منظمات التقييم العمري الا بعد الحصول على النسخة النهائية و بين التعديل على اللعبة و الاصدار الرسمي لا يكفي الوقت من أجل تقديم التعديلات اللازمة داخل اللعبة .

و هو ما يجب إعادة النظر فيه حسب قول المتحدث دائما ، ما رأيكم متابعينا في هذه الخطوة من سوني و هل تعتقدون أنها فعلا قد تجعل هذه الأخيرة حصرياتها و العابها القادمة متميزة جدا من ناحية المحتوى و التركيز على حدف كل المشاهد المخلة ؟ شاركونا في التعليقات ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *