تقرير : خطوات تغيير اسم المستخدم ID PSN على جهاز PS4 و قائمة الألعاب التي لا تدعم الخاصية.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

تقرير : خطوات تغيير اسم المستخدم ID PSN على جهاز PS4 و قائمة الألعاب التي لا تدعم الخاصية..

تقرير : خطوات تغيير اسم المستخدم ID PSN على جهاز PS4 و قائمة الألعاب التي لا تدعم الخاصية..

شارك المقالة

تقرير : خطوات تغيير اسم المستخدم ID PSN على جهاز PS4 و قائمة الألعاب التي لا تدعم الخاصية..

تقرير : خطوات تغيير اسم المستخدم ID PSN على جهاز PS4 و قائمة الألعاب التي لا تدعم الخاصية

تطرقنا خلال يوم أمس لحزمة من التفاصيل و ذلك بعدما أعلنت سوني عن موعد توفير ميزة تغيير إسم المستخدم على شبكة PSN و التي تعتبر من بين الخطوات المنتظرة منذ سنوات حيث و منذ جيل جهاز بلايستيشن 3 كانت هذه الخاصية تشكل مطلب لجميع اللاعبين و خلال جهاز بلايستيشن 4 حاولت سوني أن تستمع للجمهور من أجل توفير الميزة .

والتي باتت منذ اليوم و تحديدا منذ كتابة هذه الأسطر متوفرة للاعبين على جهاز بلايستيشن 4 حيث و من خلال هذا الموضوع الذي نحن في صدد التطرق له سأحاول أن أتطرق و إياكم لشرح طريقة التعديل و التغيير من أجل تفعيل هذا الأمر بشكل جد سهل و بسيط .


فقط يكفي تتبع الشرح من خلال الخطوات التي سأتطرق لها خلال الفقرات المقبلة و إن شاء الله الأمور ستكون بسيطة عليكم مع التذكير أنه يتوجب عليكم الإطلاع على قائمة الألعاب التي تواجه عليها الميزة بعض المشاكل كما هو موضح من خلال المعطيات أسفل الموضوع و أيضا بعض الألعاب التي تنصح سوني اللاعبين عليها بعدم تغيير إسم المستخدم ID PSN .

بحكم أنها ستواجه مشاكل عن دخول الشبكة و قد يصل ذلك إلى حد المنع من ولوج دخول أطوار اللعب الجماعي و بالتالي يجب التفكير قبل الإقدام على تغيير إسم المستخدم ID PSN على شبكة و أترككم الآن مع الخطوات الكاملة على جهاز بلايستيشن 4 كما نشير أنه يمكن أيضا تغيير إسم المستخدم من على متصفح الانترنت .

كيف يمكن تغيير إسم المستخدم ID PSN ؟

- أولا على جهاز بلايستيشن 4 يجب التوجه إلى قائمة الإعدادات .

- تم بعد ذلك التوجه إلى قائمة تخصيص الحساب .

تقرير : خطوات تغيير اسم المستخدم ID PSN على جهاز PS4 و قائمة الألعاب التي لا تدعم الخاصية

- مباشرة بعد ذلك التوجه الى الملف الشخصي تم ID PSN من أجل التعديل عليه .

- من أجل تفعيل الخاصية سيتم توجيه اليك عدة ملفات من أجل قبول أو الرفض حيث توضح لك سوني أنه من الممكن خسارة بعض المميزات في ألعاب معينة وأنت وحدك من سيتحمل المسؤولية و إن كنت موافق إضغط على الزر و استكمل الخطوات .

تقرير : خطوات تغيير اسم المستخدم ID PSN على جهاز PS4 و قائمة الألعاب التي لا تدعم الخاصية

- بعد ذلك ستظهر لك قائمة حيث يتوجب عليك ادخال اسم المستخدم ID PSN الجديد الخاص بك أو اختيار أحد الاسماء المقترحة مع التذكير أن اسمك السابق سيظل مسجل حصريا تحت حسابك في حال قررت العودة إليه من جديد كما أن التغيير في أول مرة سيكون متاحا بالمجان للجميع لكن عند القيام بذلك للمرة الثانية يحب دفع 9,99 دولار بالنسبة للمستخدمين العاديين أو 4,99 دولار لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس حصريا .

تقرير : خطوات تغيير اسم المستخدم ID PSN على جهاز PS4 و قائمة الألعاب التي لا تدعم الخاصية

- على جهاز البي سي الخطوات تظل بنفس الشكل حيث تتوجه إلى قائمة ملف PSN و من تم إلى إسم المستخدم ID PSN و بعد ذلك إختيار التعديل و ستظهر لك قائمة مثل ما يتوفر على جهاز بلايستيشن 4 حيث يمكن إدخال إسم المستخدم الجديد أو اختيار من المقترحات الموجودة أمامك و تتبع فقط الخطوات من أجل الموافقة على التغيير .

- ملاحظة مهمة : عند التعديل سيتم تسجيل الخروج من الحساب تلقائيا على جهاز بلايستيشن 4 و يجب عليك أن تعيد تسجيل الدخول مجددا عن طريق إعادة كتابة الكلمة السرية و مبروك عليك الإسم الجديد .

- حسب موقع Gamespot فقد تم رصد عدد من المشاكل عند التغيير من خلال عدة ألعاب لم يتم التطرق لها من طرف سوني و في هذا الصدد خرجت الشركة بمستحد جديد قبل ساعات من الأن حيث أكدت أن كل من يواجه مشاكل على ألعاب الموجودة في القائمة أسفل الموضوع و التي تجعل اسم المستخدم لا يظهر بتاتا يجب عليك فقط تسجيل الخروج من الحساب على شبكة PSN وإعادة الدخول مجددا و سيعمل إسم المستخدم الجديد بشكل طبيعي و هذه القائمة للألعاب المعنية بالأمر :

- Absolver: Downfall
- Assassin's Creed IV : Black Flag
- Big City Stories
- Bloodborne
- Call of Duty : Ghosts
- Crossout
- Dark Souls II : Scholar of the First Sin
- Dark Souls III
- Dragon Quest Builders
- FIFA 17 Standard Edition
- Gauntlet : Slayer Edition
- God Eater 2 : Rage Burst
- Grand Theft Auto V
- Gundam Versus
- Guns Up !
- Injustice 2 - Standard Edition
- Killzone : Shadow Fall
- Marvel vs. Capcom Infinite
- MLB The Show 17
- Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 4
- Naruto Shippuden: Storm Trilogy
- Naruto Storm: Road to Boruto Expansion
- NBA 2K19
- PlayStationVR Worlds
- Rock Band 4
- Rocksmith 2014 Edition – Remastered
- The Last of Us Remastered
- Titanfall 2
- Trackmania Turbo
- Trove
- Uncharted 4 : A Thief's End
- Uno
- Warframe
- Wipeout Omega Collection


- في هذه القائمة التي نشارككم الآن فهي تتوفر على العناوين التي تنصح سوني اللاعبين فيها بعدم الإقدام على تغيير اسم المستخدم ID PSN على جهاز بلايستيشن 4 حيث أن ذلك سيتسبب بخسارة ملفاتك داخل اللعبة و أيضا منعك من عدة خصائص تحتوي عليها هذه الأخيرة و هي ألعاب لا تنصح سوني باللعب فيها في حالة قمت بتغيير اسم المستخدم لأن كل المعلومات و التفاصيل ستتعرض للتلف و هذه قائمتها بالكامل :

- Disc Jam
- Everybody's Golf
- Just Dance 2017
- LittleBigPlanet 3
- MLB 14 : The Show
- MLB 15 : The Show
- MLB 16 : The Show
- Onrush
- The Golf Club 2
- Worms Battlegrounds


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *