لعبة Sekiro Shadows Die Twice تسجل الملايين من المبيعات و أرقام رهيبة في أول أسبوع ! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

لعبة Sekiro Shadows Die Twice تسجل الملايين من المبيعات و أرقام رهيبة في أول أسبوع !

لعبة Sekiro Shadows Die Twice تسجل الملايين من المبيعات و أرقام رهيبة في أول أسبوع !

شارك المقالة

لعبة Sekiro Shadows Die Twice تسجل الملايين من المبيعات و أرقام رهيبة في أول أسبوع !

لعبة Sekiro Shadows Die Twice تسجل الملايين من المبيعات و أرقام رهيبة في أول أسبوع

لعبة Sekiro Shadows Die Twice ترمي ضربة الشينوبي القاضية إلى قلوب المعجبين و إلى أعلى المبيعات! برتبة “Must Play” على موقع Metacritic التي حصلت عليها نسبة 1 بالمئة من الألعاب سنوياً وتقاييم تتعدى الـ90 عبر جميع المنصات.


إد تمكنت اللعبة المنتظرة من بيع أكثر من مليوني نسخة عالمياً على أجهزة البلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي في أقل من 10 أيام . و في هذا الصدد صرحت شركة أكتفيجين بالمناسبة :
" جلبت Sekiro Shadows Die Twice شيء مميز و فريد من نوعه لمكتبة ألعاب Activision. إنه شرف لنا العمل مع Fromsoftware للمساعدة لتقديم سلسلة جديدة للاعبين حول العالم," تقول Michelle Fonseca, الرئيسة النائبة لقسم إدارة المنتج والتسويق في Activision. "أخذ المعجبين Sekiro: Shadows Die Twice و جعلوها أحد أبهر إصدارات الألعاب في 2019 إلى الآن ، و قد أدت اللعبة بصورة جيدة جداً على جميع المنصات من ضمنها البي سي و نحن متحمسين للدعم المستمر من اللاعبين و النقاد كما استمتعنا بمشاهدة فرحة المعجبين من تخطيهم كل تحدي."

في يوم إطلاقها أصبحت Sekiro Shadows Die Twice أكثر الألعاب مشاهدة على خدمة البث المباشر تويتش مع أكثر من 631 مليون دقيقة من المشاهدات في الخدمة خلال عطلة آخر الأسبوع .

و لم يكتفي اللاعبين من العراك الحماسي و الفرص الرهيبة للنجاة من الموت. كما أن اللعبة حصلت على 1.1 مليار دقيقة من المشاهدات في أسبوعها الأول وهي بلا شك أرقام مشجعة لأستوديو التطوير في أفق العمل لما لا على المزيد من الإصدارات خلال السنوات المقبلة ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *