recent
أخبار ساخنة

مبتكر سلسلة Dark Souls و Sekiro يرغب بالعمل على لعبة تركز السيناريو بنفس مستوى Red Dead Redemption 2 !

مبتكر سلسلة Dark Souls و Sekiro يرغب بالعمل على لعبة تركز السيناريو بنفس مستوى Red Dead Redemption 2 !

مبتكر سلسلة Dark Souls و Sekiro يرغب بالعمل على لعبة تركز السيناريو بنفس مستوى Red Dead Redemption 2

السيد Hidetaka Miyazaki يعتبر الشخص الرئيسي المسؤول عن أستوديو From Software و الذي قدم لنا عدد من المشاريع المتميزة جدا و هنا الحديث عن ألعاب مثل سلسلة Dark Souls و أيضا مؤخرا Sekiro Shadows Die Twice .

حيث وضع بصمته من خلال صناعة العاب الفيديو و التي تظل متميزة من خلال ألعاب تحمل طابع الصعوبة من حيث طريقة اللعب و هي الميزة التي تطبع جميع المشاريع التي إشتغل عليها الرجل و قد كان خلال الأيام الماضية ضيف شرف ضمن حدث Reboot Develop في كرواتيا .

حيث تواجد بمعية السيد Fumito Ueda مطور لعبة The Last Guardian الحصرية على جهاز بلايستيشن 4 و ذلك من أجل الحديث في مؤتمر صحفي عن تجربته و أيضا طموحاته في المستقبل ، السيد Hidetaka Miyazaki أكد خلال الأيام القليلة الماضية رغبته بأن بعمل على لعبة من صنف باتل رويال و أن هذا النوع فعلا يلهمه و يرغب بتقديم شيء من هذا القبيل .


لكن خلال هذا الحدث تطرق لشيء جديد و مختلف نوعا ما حينما أشار أنه يرغب بالعمل يوماً ما على لعبة تركز على العمق في السيناريو و أيضا الحبكة القصصية الغنية على نفس منوال لعبة Red Dead Redemption 2 حيث ضرب بها مثال مؤكدا أنها تظل من بين أفضل الألعاب التي تقدم قصة متميزة و يرغب بالاستفادة منها من أجل العمل على قصة واضحة المعالم للاعبين .

مشيرا أنه يعترف بكونه لم ينجح لغاية اليوم بتوفير قصة عميقة جدا من حيث الأحداث و السيناريو تم الحوارات مضيفا أنهم لا يركزون على هذا الشيء كثيرا في العابهم بقدر ما يحاول أن يضع كامل الجهود على تصميم أسلوب لعب خاص و متمبز و هو أول الخطوات في ألعابه قبل المرور إلى القصة الرئيسية و الحوارات تم السيناريو الخاص بأحداث المشروع .

لكنه أكد رغبته بالتغيير قليلا في المستقبل و أنه يتوعد الجمهور بلعبة تركز على السيناريو و بطريقة لعب مختلفة مرة أخرى ، طبعا السيد Hidetaka Miyazaki يعتبر من بين الأشخاص المبدعين و لا يمكن أن ننتظر سوى التميز من طرف هذا الأخير الشيء الذي يعدنا به خلال المستقبل ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent