recent
أخبار ساخنة

الاعلان رسميا عن أول عرض بالفيديو للفيلم السينمائي الخاص بلعبة Ni No Kuni ، شيء رهيب !

الاعلان رسميا عن أول عرض بالفيديو للفيلم السينمائي الخاص بلعبة Ni No Kuni ، شيء رهيب !

الاعلان رسميا عن أول عرض بالفيديو للفيلم السينمائي الخاص بلعبة Ni No Kuni

الإعلان عن مشروع فيلم لعبة Ni No Kuni السينمائي تم خلال شهر فبراير الماضي و الأكيد أن الجمهور كان متحمس من أجل معرفة المزيد من التفاصيل عن هذا العمل الضخم و المنتظر من طرف محبي السلسلة و تحديدا الجزء الأول و الثاني الذي توفر خلال العام الماضي .

أستوديو التطوير في فريق Level-5 أسند المشروع خلال هذا الفيلم لطاقم عمل جد محنك من حيث التجربة إذ يتقدمهم كل من السيد Hayao Miyazaki المخرج و الذي اشتغل على أفلام أسطورية من أستوديو Ghibli مثل Spirited Away و ايضا Princess Mononoke كما يشهد هذا للفيلم تواجد الموزع الموسيقي السيد Joe Hisaishi .


المشروع يتم توزيعه من طرف شركة Warner Bros اليابان و طبعا سيحمل كما جرت العاده قصة عميقة من حيث الأحداث و بمجرد مشاهدة العرض الرسمي الأول بالفيديو يمكن أن نرصد لمسة المخرج السيد Hayao Miyazaki الحاضرة بقوة كيف لا وهو من اشتغل مع استوديو Ghibli على أعمال تظل لغاية هذا اليوم تحصد المزيد من المشاهدات .

و ما علينا سوى المشاهدة في أجل الجزم في ذلك ، الجمهور الياباني ستكون أمامه الفرصة من أجل الإطلاع على الفيلم لأول مرة خلال صيف هذا العام في حين غير محدد موعد توفره في باقي بقاع العالم و ما علينا سوى ترقب و إنتظار المعلومات الرسمية من طرف فريق الإنتاج لدى أستوديو Level-5 ،، تحياتي.

العرض الرسمي لفيلم Ni No Kuni :


google-playkhamsatmostaqltradent