recent
أخبار ساخنة

هذا ما تحتاجه كابكوم من أجل العمل على ريميك Resident Evil 3 ..

هذا ما تحتاجه كابكوم من أجل العمل على ريميك Resident Evil 3 ..

هذا ما تحتاجه كابكوم من أجل العمل على ريميك Resident Evil 3

بعد 21 عام من الغياب يمكن القول أنه أخيرا باتت بمقدور المستخدمين و اللاعبين محبي سلسلة Resident Evil الخوض أخيرا في الجزء الثاني و ذلك بعد إنتظار دام عدة سنوات و كذلك أشهر قبل الحصول عليه من خلال نسخة نهائية .

لكن السؤال الذي يمكن أن يطرح الآن هل هناك إمكانية من أجل الحصول على المزيد من العناوين من هذا القبيل من طرف فريق كابكوم أم أنه سيكتفي فقط بهذا الجزء الثاني ؟ السيد Yoshiaki Hirabayashi والذي يعمل في دور المنتج بالنسبة لهذا المشروع كان له حديث حول هذا الأمر .

مشيرا أنه من أجل طرح ريميك الجزء الثاني احتاجت كابكوم لشيء مهم قدم من طرف اللاعبين و هو دعمهم و موافقتهم من أجل العمل على هذا الشيء ولو لا ذلك لما إستمر الدعم و التركيز من أجل طرح هذا الشيء بالطريقة التي قدم من خلالها و الدليل يمكن أن نرصده من خلال كمية النجاح الذي حققه هذا المشروع المتميز جدا و الذي بلا شك أنه راق لعدد من المستخدمين في وقت قياسي قبل نزول الأرقام الرسمية .

السيد Yoshiaki Hirabayashi تحدث أيضا عن الطلبات التي يمكن أن تجعل من مشروع ريميك Resident Evil 3 أمر ممكن حيث يضيف هذا الأخير أنهم من دون موافقة الجمهور لا يمكنهم العمل على أي شيء و هو ما تظل له الكلمة الأخيرة ففي حال أراد اللاعبين مشروع من هذا القبيل لن يكون بوسعهم سوى العمل على ذلك خلال السنوات المقبلة .

أكيد أنه طلب بسيط بالنسبة للمستخدمين و لا أظن أن الفريق غبي لهذه الدرجة بحكم أنه يعلم رأي الجمهور و الذي سيكون حلم لا يصدق أن يتم العمل عليه و يقدم لما لا بنفس الجودة التي تم من خلالها طرح الجزء الثاني و الذي يعتبر أكثر من مجرد ريميك ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent