recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن لعبة Dragon Ball Game Project Z و عرض بالفيديو يعيدنا لذكريات الزمن الجميل..

الإعلان رسميا عن لعبة Dragon Ball Game Project Z و عرض بالفيديو يعيدنا لذكريات الزمن الجميل..

الإعلان رسميا عن لعبة Dragon Ball Game Project Z و عرض بالفيديو يعيدنا لذكريات الزمن الجميل

كما كان متوقع من طرفي خلال عدة مواضيع سابقة و التي كنت قد تطرقت خلالها لتفاصيل المشروع المقبل من أستوديو Bandai Namco المتعلق بسلسلة Dragon Ball حيث كان هذا الأخير قد أعلن منذ فترة عن لعبة Dragon Ball Game Project Z التي ستقدم بنظام أكشن أر بي جي .

حيث كنت قد أشرت أن هذا المشروع هناك نسبة كبيرة في أن يعيدنا لنفس أجواء مسلسل الانمي الشهير و خلال يوم أمس مساء جاءت التفاصيل النهائية من طرف فريق Bandai Namco حيث أماط اللثام عن معلومات هذا الجزء الجديد من سلسلة Dragon Ball .

و الذي سيتوفر خلال نهاية هذا العام من تطوير أستوديو CyberConnect2 الذي قرر أن يقدم للمستخدمين مغامرة جديدة تحت لواء البطل Goku في محاولة منه لحماية كوكب الأرض على نفس منوال ما تم تقديمه من خلال المسلسل التلفزيوني الشهير و من دون شك أن الحماس سيكون كبير بمجرد مشاهدة العرض بالفيديو أسفل الموضوع حيث يتيح لنا إلقاء نظرة عن هذا المشروع و كذلك لقطات رائعة جدا من داخل اللعبة التي توضح حجم و كمية التقارب بين الأحداث .

للتذكير أن هذا العنوان يعمل عليه السيد Akira Toriyama بمعية فريق CyberConnect2 و من المنتظر أن يقدم عوالم كثيرة جدا و محتوى ضخم في قالب و طريقة لعب بطابع الأربيجي الشيء الذي يجعله مميز و مختلف كليا عن كافة الإنتاجات السابقة من فريق Bandai Namco .

أترككم مع العرض بالفيديو أسفل الموضوع و نشير أن إصدار لعبة Dragon Ball Game Project Z منتظر في نهاية العام لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent