recent
أخبار ساخنة

إشاعة : تسريب تفاصيل سعر جهاز PS5 ، هل هو مناسب ؟

إشاعة : تسريب تفاصيل سعر جهاز PS5 ، هل هو مناسب ؟

إشاعة : تسريب تفاصيل سعر جهاز PS5 ، هل هو مناسب

نواصل البحث و رصد كل المعطيات المقدمة بخصوص جهاز بلايستيشن 5 و هذه المرة من خلال التقرير الذي قدمنا لكم خلال الأيام الماضية عن هذا الأخير حيث وانطلاقا من المعطيات التي جاءت من خلال هذا التقرير يمكن أن القول أن المعلومات باتت أكثر وضوحا .

حيث و خلال جولتها في عدد من المنابر الإعلامية المتخصصة فقد أفادت هذه الأخيرة أنه و حسب مصدر لم يرغب بكشف نفسه لصاحب المعلومات التي تم الكشف عنها من هنا فقد تم تقديم عدد من المعطيات المهنة جدا عن جهاز بلايستيشن 5 من حيث السعر الذي قد يتوفر به حيث يضيف المصدر .

و هنا الحديث عن المطور الذي أشار أنه يعمل على عنوان حصري لجهاز بلايستيشن 5 و أيضا له دراية تامة عن الجهاز و موعد الإطلاق تم حصريات مهمة منتظرة عليه مثل Horizon Zero Dawn فقد أشار هذا الأخير أنه لا يمكنه مشاركة كل المعلومات التي يملك بحكم أن السرية تطبع العمل مع الفريق و أيضا من الممكن أن يتعرض لمتابعة قضائية في حالة كان موقع على بند يفرض عليه عدم الإفصاح عن أي تفاصيل تتعلق بالجهاز .


المتحدث نفسه شارك مع المصدر الذي قدم المعلومات على جهاز بلايستيشن 5 معطيات تخص سعى الجهاز حينما أشار لهذا الأخير أن سوني ستوفر الجهاز بسعر لن ينزل عن حاجز 500 دولار مضيفا أن خطتها ستكون هي التركيز على الألعاب من أجل جني الأرباح بحكم أنها ستخسر 100 دولار عن كل جهاز و هو أمر غير منطقي البتة فبعد كل هذا النجاح المحقق من خلال جيل جهاز بلايستيشن 4 سوني سترفع السعر ؟

أمر غير وارد كثيرا لكن هنا أتذكر حديث السيد فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس لدى مايكروسوفت حينما أشار خلال حوار مع أحد المواقع العالمية حينما أكد أن الشركات المصنعة لا يمكن أن تربح ما يكفي من المال فقط بإنتاج الأجهزة بل الألعاب هي من نعتبر المورد الأساسي و من هنا قد نبني التوقعات الجديدة حيث قد تستثمر سواء من خلال حصريات مؤقتة أو دائمة .

على ضوء الإشاعة الأخيرة للعبة GTA 6 من أجل تغطية الخسائر التي من الممكن أن تتكبدها بفعل جهاز بلايستيشن 5 و لو أن الأمر ليس واضحاً بعد و سننتظر كل المعطيات النهائية بحكم أن السعر سيكون واحد من بين أهم أساسيات النجاح للجهاز ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent