إشاعة: لعبة GTA 6 على جهاز PS5 ابتداء من عام 2020 ! إليكم التفاصيل.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

إشاعة: لعبة GTA 6 على جهاز PS5 ابتداء من عام 2020 ! إليكم التفاصيل..

إشاعة: لعبة GTA 6 على جهاز PS5 ابتداء من عام 2020 ! إليكم التفاصيل..

شارك المقالة

إشاعة: لعبة GTA 6 على جهاز PS5 ابتداء من عام 2020 ! إليكم التفاصيل..

إشاعة: لعبة GTA 6 على جهاز PS5 ابتداء من عام 2020

الحديث عن لعبة GTA 6 يعود مجددا و هذه المرة من أجل الإطلاع أكثر عن المعطيات التي تم الكشف عنها خلال الأيام الماضية من طرف المسرب الذي قدم عدد من المعطيات المتعلقة بجهاز بلايستيشن 5 .

حينما قدم لنا هذا الأخير حزمة من التفاصيل التي كانت عبارة عن مواصفات تقنية للجهاز و أيضا معلومات عبارة عن ألعاب من الممكن أن ترافق الجهاز و قد تطرقت من خلال الموقع إلى عدد من التفاصيل التى تم رصدها من خلال هذا المصدر الذي يظل مجهول الهوية لكن كمية المعلومات التي قدم تظل جد غريبة .

و تجعلنا فعلا نعيد ترتيب الأوراق على نفي منوال ما تندم لكم خلال هذا الموضوع حيث قررت أن أعود إليكم من أجل للحديث عن التفاصيل التي تطرق لها المصدر بخصوص لعبة GTA 6 حيث أكد أنها ستتوفر حصريا على جهاز بلايستيشن 5 و تحديدا لمدة شهر كامل وهو ما يجعل التفاصيل نوعا ما غير منطقية .

بحكم أن شركة Take 2 أو أستوديوهات روكستار لم يسبق لها و أن أقدمت على خطوة من هذا القبيل و هو السبب في محافظتها على الجمهور طيلة السنوات الماضية و الأكيد أن المعطيات التي ستتوفر في المستقبل عن اللعبة من شأنها تأكيد هذه المعلومة .


المصدر أكد أيضا أن أحداث اللعبة من المتوقع أن تدور في نيويورك و ميامي و هو ما سبق و أن أكدت روكستار أنه غير ممكن بحكم أن السلسلة قبل جزء واحد فقط كانت قد خطت الرحال من خلال مدينة نيويورك عن طريق جزء GTA IV إلا في حالة كانت هناك نية من أجل توفير أكبر عدد من المدن أما مدبتة ميامي أو Vice City فهي خيار مطروح بقوة جدا و الأكيد أن المعطيات من هذا القبيل تظل ممكنة جدا في هذا الجزء من المعلومات ، لكن لحظة ماذا عن تاريخ الاصدار ؟

سؤال وجيه متابعينا و هو ما سأحاول أن أجيب عنه من خلال هذه المعطيات إد من خلال تاريخ أستوديو روكستار كان دائما يكشف عن الالعاب فلل إطلاقها على الأقل بسنتين أو سنة ونصف وهو ما لا نشاهده مع لعبة GTA 6 بعد بحكم أن الإشاعة تشير أن إطلاق لعبة GTA 6 منتظر خلال نهاية العام المقبل 2020 لكي ترافق جهاز بلايستيشن 5 لمدة شهر على شكل حصرية مؤقتة .

و هو ما يبدوا غير ممكن البتة بحكم أن اللعبة لن يعلن عنها و أيضا الجهاز نفسه الشيء الغير ممكن من طرف أستوديو روكستار الذي كما عودنا يعلن عن الألعاب قبل الإطلاق بفترة مهمة و بالتالي فكل هذه المعلومات تظل في مجلد الإشاعة فقط و هو كذلك بحكم أنها تملك عدة معلومات غير منطقية و يصعب تصديقها و ما علينا سوى انتظار ماهو رسمي من روكستار التي تظل منشغلة كثيرا مع أونلاين لعبة Red Dead Redemption 2 ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *