إكتشاف محتوى سري داخل لعبة Sekiro Shadows Die Twice غاب في النسخة النهائية ، إليكم التفاصيل.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

إكتشاف محتوى سري داخل لعبة Sekiro Shadows Die Twice غاب في النسخة النهائية ، إليكم التفاصيل..

إكتشاف محتوى سري داخل لعبة Sekiro Shadows Die Twice غاب في النسخة النهائية ، إليكم التفاصيل..

شارك المقالة

إكتشاف محتوى سري داخل لعبة Sekiro Shadows Die Twice غاب في النسخة النهائية ، إليكم التفاصيل..

إكتشاف محتوى سري داخل لعبة Sekiro Shadows Die Twice غاب في النسخة النهائية

لم يكن أحد يتوقع أن تنجح لعبة Sekiro Shadows Die Twice بالشكل الذي نجحت به و أيضا الهالة الإعلامية الكبيرة التي تحققت بفضل هذه الأخيرة بحكم أن عدد من اللاعبين تحدثوا عنها و منابر إعلامية جد كبيرة تطرقت لهذا العنوان من أستوديو From Software الذي نجح من أجل إيصال هذه الفكرة الجديدة إلى الجمهور .

و جعل العديد من المستخدمين يتشوقون للقادم من هذه الأخيرة لكن بما أننا نحاول أن نبحث عن أسرار اللعبة واكتشاف كل كواليسها على نفس المنوال الذي قدمت من خلاله هذا الموضوع من هنا حيث تم إكتشاف طور للتصوير الفوتوغرافي مخفي داخل هذه الأخيرة على جهاز بلايستيشن 4 و البي سي .

فقد تم اكتشاف المزيد من التفاصيل خلال هذا اليوم على خلفية ما قدم من طرف اليوتوبر Lance McDonald و الذي أشار أنه و من خلال نظرة بداخل ملفات اللعبة اكتشف أن اللعبة كانت ستطرح نظام مختلف من أجل الشفاء من مرض Dragonrot الذي كان يصيب عدد من الشخصيات المتواجدة في عالم اللعبة عند الموت في كل مرة .


حيث كان عبارة عن عقاب لك في حالة أكثرت من المحاولات الفاشلة و جراء ذلك كان هذا المرض يتفشى حتى أصبح يسيطر على الشخصية الذي انقذك وصمم لك اليد الحديدية لكن بفصل التعاون مع المعالجة ايما فقد توصلت هذه الأخيرة لترياق يمكن من خلاله شفاء كل من يعاني من هذا المرض داخل اللعبة في نفس الوقت

لكن اليوتوبر Lance McDonald اكتشف تفاصيل تفيد بأن هذا النظام كان من الممكن أن يلغى حيث كان في الأصل يجب التوجه لكل كل شخصية عل حدى من أجل معالجته من المرض حيث كان هذا الأمر سيكشف تفاصيل إضافية على مستوى القصة و الحوارات لكن الفريق المطور من الواضح أنه شعر بالملل من تكرار العملية خلال كل مرحلة .

و بالتالي قرر أن يتخلى عنها من أجل تقديم هذا النظام الذي نجح بشكل أكيد ، للتذكير فإصدار لعبة Sekiro Shadows Die Twice تم منذ فترة قصيرة لكل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *