تحديد موعد الكشف عن الجزء الجديد من سلسلة Forza Motorsport ، إليكم التفاصيل.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تحديد موعد الكشف عن الجزء الجديد من سلسلة Forza Motorsport ، إليكم التفاصيل..

تحديد موعد الكشف عن الجزء الجديد من سلسلة Forza Motorsport ، إليكم التفاصيل..

شارك المقالة

تحديد موعد الكشف عن الجزء الجديد من سلسلة Forza Motorsport  ، إليكم التفاصيل..

تحديد موعد الكشف عن الجزء الجديد من سلسلة Forza Motorsport

نعلم منذ عدة أشهر أن أستوديو Turn 10 قرر أن يمر خلال هذا العام من أجل عدم تقديم أي جزء من سلسلة Forza Motorsport بحكم أن هذا الأخير عودنا على طرح خلال كل سنة لعبة من سلسلة Forza بين كل من Forza Horizon تم أيضا Forza Motorsport .

لكن خلال هذا العام قرر أن يتخلى عن هذه الميزة و يركز على تطوير ألعابه من أجل الأجهزة المقبلة من طرف مايكروسوفت و نعلم مسبقا أنه لن يقدم أي جديد خلال هذا العام للجمهور ، لكن اليوم و من خلال بث مباشر تم رصده من طرف المطورين فقد تم الحديث عن عدة معلومات و تفاصيل مهمة سيتم الكشف عنها خلال بداية شهر مايو المقبل .


إذ من المنتظر حسب قول السيد Brian Ekberg المسؤول الإعلامي أن يتم تقديم الجزء الجديد من سلسلة Forza Motorsport في تاريخ 7 مايو المقبل و تحديدا في الجلسة المقبلة من البرنامج حيث من المرتقب أن نتعرف أكثر عن اللعبة و أيضا محتواها خلال هذا الجزء دون أي تفاصيل ضخمة و التي سيتم تركها لغاية حدث معرض E3 2019 المقبل الذي سيكون أرضية مثالية من أجل تقديم اللعبة للجمهور أو الإطلاع أكثر عن هذه التفاصيل .

ما رأيكم متابعينا في هذه المعطيات الجديدة و هل تتوقعون أن يكون هذا الجزء هو الأول من نوعه على أجهزة الجيل المقبل من منصات إكسبوكس ؟ شاركونا في قسم التعليقات أسفل الموضوع ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *