قبل الانطلاق في لعبة Days Gone إليك هذه المعلومات الأساسية وأهم المميزات في عالمها ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

قبل الانطلاق في لعبة Days Gone إليك هذه المعلومات الأساسية وأهم المميزات في عالمها !

قبل الانطلاق في لعبة Days Gone إليك هذه المعلومات الأساسية وأهم المميزات في عالمها !

شارك المقالة

قبل الانطلاق في لعبة Days Gone إليك هذه المعلومات الأساسية وأهم المميزات في عالمها !

قبل الانطلاق في لعبة Days Gone إليك هذه المعلومات الأساسية وأهم المميزات في عالمها

لعبة Days Gone نواصل الحديث عنها بشكل كبير و هي التي مرت إلى المرحلة الذهبية قبل أكثر من شهر فقد أصبحت هذه الأخيرة محط إنتظار العديد من المستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 و بالتالي أصبح الكل متابع لكل كبيرة و صغيرة متعلقة باللعبة .

الشيء الذي دفع عدد من اللاعبين التوجه إلينا من أجل تقديم عدد من التفاصيل و المعطيات المهمة عن عالمها و محاولة تقديم نظرة قريبة عن ما ينتظر الجميع من خلال المغامرة فيها وهو ما قررت أن أعمل عليه من خلال هذا التقرير الجديد على الموقع .


إد نحاول من هلاله أن نطلعكم متابعينا عن عدد من المعطيات و التفاصيل المتعلقة بعالم اللعبة و كل المميزات المهمة و المعلومات التي توفرت من قبل حيث نقربكم من كافة المستجدات المتعلقة باللعبة و من بينها أيضا حجم مساحة تثبيت هذه الأخيرة التي تم الكشف عنه خلال هذا اليوم كما أشرت من قبل عن طريق الموضوع من هنا .

و أسفل الموضوع أترككم مع كافة التفاصيل المعطيات المتعلقة باللعبة بشكل مفصل مع الإشارة أن إطلاقها منتظر دائما في تاريخ 26 أبريل الحالي حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

أهم المعلومات عن لعبة Days Gone :

- نتقمص دور البطل Deacon St John أحد أعضاء نادي الدراجين من منطقة Oregon حيث يرافقه صديقته Sarah Whitaker و التي تمتلك شهادة الدراسة العليا في جامعة Seattle .

- عمر اللعبة و المدة الإجمالية من أجل إنهاء القصة ستصل لغاية 30 ساعة كاملة حسب المطورين و هنا الحديث فقط عن القصة و ليس كل المحتويات المتوفرة من خلال اللعبة بالإضافة لتركيز الفريق على نظام المشاهد السينمائية حيث سيكون هناك ما يناهز 6 ساعات من اللقطات السينمائية .

- اللعبة تسمح لك باختيار الطريقة و الترتيب الخاص بالاحداث و يمكن أن تختار طريقك من أجل إنهاء اللعبة .

- الزومبي في اللعبة يحملون اسم المتحولين أو " فريكرز " و  هم مقسمين على عدة أنواع .

- من بين الأنواع الموجودة في عالم اللعبة هناك الأطفال الصغار من الفريكرز و لهم القدرة الكبيرة على مهاجمتك عندما يكون مستوى الطاقة لديك جد منخفض .

- عالم اللعبة يتضمن جيوش من الفريكرز حيث يمكن سواء أن تواجه هؤلاء و تستدرجهم إلى الفخار أو أن تحاول مراوغتهم و الافلاة من قبضتهم حيث يتنقلون على شكل مجموعات كبيرة جدا ما يجعل من إمكانية السيطرة عليهم أمر جد صعب للغاية .

- الأعداء لن يكونوا من الزومبي فقط بل هناك عصابات بشرية سيكون الهدف منها كبح جماحك و التصدي لك خلال عدة مراحل من اللعبة و ستخلق لك فرع جديد من القصة من أجل البحث عن السر وراءها .

- نظام البقاء في عالم اللعبة فعلا حاضر و بقوة حيث سيكون عليك أن تبحث عن المعدات من أجل البقاء و ومحاولة تطوير عتادك طيلة مغامراتك و تقدمك في عالم هذه الأخيرة.

- انت حر من أجل اللعب بأسلوب التسلل أو الأكشن و لو أن بعض المراحل من اللعبة تم تصميمها من أجل أن تأخذ مسار معين مثلا الأكشن هناك بعض المحطات سيكون عليك من خلالها أن تسير وفق النظام حتى إن أردت أن تتسلل لن ينجح الأمر و ستصبح مجبر على خوض اللعبة بالطريقة المقترحة من طرف المطورين .

- من بين الفعاليات و الأنشطة المتواجدة في عالم اللعبة هي تنظيف عش أو مسكن أن الزومبي حيث سيكون عليك إحراق هذه المناطق من أجل عدم ظهور الفريكرز فيها من جديد فمثلا قمت بالقضاء على هؤلاء جميعا و لم تحرق المنطقة عند العودة مجددا ستكتشف أن الزومبي قد عادوا مجددا و بالتالي من بين الأنشطة الإضافية في عالم اللعبة هي إحراق هذه الأعشاش.

- ستكون هناك ثلاثة فئات من أجل تطوير خصائص الشخصية Deacon St John و التي ستتيح لك إمكانيات متعددة من أجل التقدم في عالمها .

- الدراجة النارية يجب دائما الإطلاع على حالتها بحكم أنها قد تتعطل سواء من حيث العجلات أو عند إفراغ البنزين حيث سيكون عليك دوما ان تلقي نظرة عن حالتها و إكتشاف مدى حالة الدراجة هل تحتاج مثلاً للصيانة أو تحسين عتادها من خلال عدة قطع يمكن تطويرها خلال تقدمك في المغامرة .

- طور التصوير الفوتوغرافي سيكون متواجد في اللعبة .

- حجم التثبيت سيناهز 67 جيجابايت على جهاز بلايستيشن 4

- قائمة التروفي و التي يمكنكم الوصول إليها من خلال الرابط المباشر من هنا .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *