recent
أخبار ساخنة

تسريب موعد إصدار لعبة Cyberpunk 2077 و تاريخ قريب جداً..

تسريب موعد إصدار لعبة Cyberpunk 2077 و تاريخ قريب جداً

تسريب موعد إصدار لعبة Cyberpunk 2077 و تاريخ قريب جداً

تواصل المعلومات عن لعبة Cyberpunk 2077 في الصول و التجول في الساحة و ذلك بعدما تطرقنا لهذه الأخيرة من خلال موضوع من هنا على الموقع فقد قررت هذه الأخيرة أن تعود من جديد هذا اليوم وذلك على خلفية كمية التفاصيل المهمة التي تم رصدها من طرف أحد المتاجر .

و هنا الحديث عن متجر Progamingshop الذي كشف خلال هذا اليوم عدد مهم من التفاصيل و المعلومات الجديدة عن تاريخ إطلاق اللعبة و الذي تم رصده من طرف هذا الأخير حيث حدد موعد إصدار هذه الأخيرة في تاريخ 28 نوفمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .

هذا الموعد المحدد من طرف المتجر طبعا من الممكن أن لا يكون صحيح حيث من المنتظر أن يكون فقط عبارة عن موعد افتراضي من طرف المتجر لكل الطلبات المسبقة من طرف اللاعبين وهو ما سننتظر تفاصيل أكثر عنه .

حيث أن تسريبات من هذا القبيل تظل متواجدة بكثرة في الساحة وهو ما يمكن أن يتأكد من خلال ما تم توفيره من طرف هذا المتجر الذي ليس هو الأول من نوعه الذي يحدد تاريخ اطلاق اللعبة بحكم أن عدد من المتاجر سبق لها و أن وفرت تاريخ لهذه اللعبة .

لكن جلها تظل معلومات غير رسمية من طرف الفريق المطور بالتالي تظل في خانة الإشاعة لحين ما يتم تقديم كل المعطيات النهائية من طرف الفريق CD Projekt خلال الأشهر المقبلة ، ما رأيكم متابعينا في هذا التاريخ و هل تعتقدون أنه مناسب لإطلاق اللعبة ؟ ، تحياتي.

تسريب موعد إصدار لعبة Cyberpunk 2077 و تاريخ قريب جداً


google-playkhamsatmostaqltradent