recent
أخبار ساخنة

تسريب قائمة الشخصيات القادمة للعبة Mortal Kombat 11 و مفاجأة من العيار الثقيل !

تسريب قائمة الشخصيات القادمة للعبة Mortal Kombat 11 و مفاجأة من العيار الثقيل !

تسريب قائمة الشخصيات القادمة للعبة Mortal Kombat 11 و مفاجأة من العيار الثقيل

كما جرت العادة من خلال موقعنا نحاول أن نرصد كافة المعطيات و التفاصيل المهمة جدا للعبة Mortal Kombat 11 حيث و من خلال ما تم تقديمه من معلومات جديدة فقد تم الكشف عن كمية مهم من التسريبات الجديدة و التي تضاف لما تم الكشف عنه في وقت لاحق من هذا العام .

حيث و خلال ما تم تقديمه من طرف عدد من المسربين في وقت لاحق من هذا العام كنت قد تطرقت لحزمة مهمة من الشخصيات التي تبين أنها ستتوفر من خلال اللعبة في النسخة النهائية و تبين فعلا أن هذه الأخيرة ستتوفر على النسخة النهائية وهو ما تم تقديمه خلال الأسابيع الماضية .


لكن اليوم ومن خلال ما اطلعنا عليه من طرف أحد المصادر على موقع منتدى Reddit فقد تم تقديم المزيد خلال هذا اليوم من طرف أحد اللاعبين ممن إطلع على أكواد النسخة الموجهة لجهاز نينتندو سويتش حيث كشفت لنا هذا الأخير عن القائمة الكاملة للشخصيات التي ستتوفر من خلال المحتويات الإضافية المبرمجة من طرف أستوديو التطوير فريق NetherRealm .

حيث و مثل ما توفر عن طريق الجزء السابق سيكون هناك حضور لعدد من الشخصيات المدعوة في هذه الأخيرة و نجد مثلا تواجد شخصيات مثل Terminator و كذلك Joker  بالإضافة للمزيد حيث نرصد أسفل الموضوع قائمة تتضمن تسعة شخصيات ستكون خاصرة من خلال اللعبة .

و هو ما يمكن أن نشاهد أسفل كما تضيف التسريبات أننا خلال هذه الحزمة سيكون لنا موعد مع المزيد من السيناريوهات و أيضا الحلبات الجديدة كما أكد المسرب أنه سيتم تقديم عدد من القصص الجديدة لشخصيات إضافية من خلال اللعبة و التي ستتوفر في المستقبل القريب من خلال هذه الأخيرة ، للتذكير فإصدار لعبة Mortal Kombat 11 يظل منتظر في تاريخ 23 أبريل الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.

قائمة الشخصيات :

- Shang Tsung 
 
- Nightwolf 
 
- Sindel 
 
- Fujin 
 
- Sheeva 
 
- Joker 
 
- Terminator 
 
- Spawn 
 
- Ash Williams
google-playkhamsatmostaqltradent