recent
أخبار ساخنة

الكشف لأول مرة عن لعبة Mortal Kombat 11 على جهاز Nintendo Switch و صدمة كبيرة !

الكشف لأول مرة عن لعبة Mortal Kombat 11 على جهاز Nintendo Switch و صدمة كبيرة !

الكشف لأول مرة عن لعبة Mortal Kombat 11 على جهاز Nintendo Switch و صدمة كبيرة

كما كان متوقعا و منتظر بما أن إطلاق لعبة Mortal Kombat 11 لا يفصلنا عنه الكثير فقد كان عدد من المستخدمين على جهاز نينتندو سويتش يأملون بالحصول على عدد من المعطيات المتعلقة باللعبة على الجهاز بحكم أنها منتظرة منذ الإعلان عنها .

إد تشكل واحدة من بين المفاجأة التي وعد بها أستوديو NetherRealm حيث وخلال تفاصيل سابقة تطرقت لها على الموقع أكد الفريق أنه يعد الجمهور بأن اللعبة لن تخلف التوقعات و ستكون بالمستوى المطلوب و هو ما جعل الجميع ينتظر كل التفاصيل و المعطيات المتعلقة بها الشيء الذي كيف عنه يوم أمس مساء .

حيث و من خلال العرض بالفيديو الأول من نوعه تم استعراض لعبة على جهاز نينتندو سويتش و مميزات هذه الأخيرة حيث ستصدم الجميع من دون شك كيف لا وهي تقدم بمعدل إطارات ثابت في 60 كما أنها تقدم بمستوى رسومات مشابه لنسخة الأجهزة المنزلية .


طبعا الدقة لا يمكن أن نجزم فيها بحكم أن الصورة تظل صغيرة من خلال العرض لكن المنتج النهائي يظهر أنه بجودة ممتازة جدا و لا يمكن سوى أن ننتظر نسخة مكتملة الصفوف بنسبة كبيرة جدا .

طبعا إصدار لعبة Mortal Kombat 11 لا يفصلنا سوى القليل عنه بحكم أنه منتظر في تاريخ 23 أبريل الحالي بالنسبة لنسخة جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي أما النسخة التي نحن بصدد الحديث عنها و هنا الكلام عن نينتندو سويتش فقد حدد تاريخ إطلاقها مسبقا في موعد 9 مايو المقبل ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent