recent
أخبار ساخنة

الكشف عن عرض دعائي غريب للعبة Days Gone قبل الإطلاق الرسمي ، لنشاهد..

الكشف عن عرض دعائي غريب للعبة Days Gone قبل الإطلاق الرسمي ، لنشاهد..

الكشف عن عرض دعائي غريب للعبة Days Gone قبل الإطلاق الرسمي

تواصل لعبة Days Gone مدنا بالمزيد من المعلومات التي توفرت خلال الأيام الماضية و كان آخرها فعلا ما تم تقديمه خلال موضوع من هنا على الموقع حيث تطرقنا لعدد من المعطيات و كل كبيرة و صغيرة تتعلق باللعبة .

حيث ركزت من خلال هذا التقرير على أساس أن أجمع لكم أهم المعلومات و التفاصيل التي يعج بها عالم الألعاب و بالفعل هذا ما نجحنا في تقديمه كما يمكنكم الإطلاع على الحجم النهائي للعبة الذي ستاخد من القرص الصلب على الجهاز الخاص بك و الذي فعلا يظل بحجم كبير بالمقارنة مع ألعاب توفرت خلال الفترة الماضية .


طبعا بالعودة للموضوع الذي نرغب في الخوض فيه فقد استفادت اللعبة خلال هذا اليوم بالمزيد من التفاصيل الجديدة و المهمة التي تمت مشاركتها معنا من طرف شركة سوني حيث قامت بنشر عرض جديد بالفيديو و ذلك بتعاون مع اليوتيوبر الشهير هناك 2BRO .

و الذي قرر أن يتقمص دور الزومبي في لعبة Days Gone من خلال العرض الجديد و هي واحدة من الطرق التي باتت تعتمد عليها سوني من حيث عملية التسويق إد تستغل المشاهير بين اللاعبين هناك من أجل الترويج للعبة .

و هو ما نجحت فيه لحد كبير كما يمكن أن نشاهد من خلال الفيديو أسفل الموضوع مع التذكير أن إطلاق اللعبة منتظر دائما في تاريخ 26 أبريل الحالي حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent