recent
أخبار ساخنة

بعد شهرته في لعبة Fortnite اللاعب Ninja يصنف من بين 100 شخصية مؤثرة من طرف مجلة Time ! إليكم التفاصيل..

بعد شهرته في لعبة Fortnite اللاعب Ninja يصنف من بين 100 شخصية مؤثرة من طرف مجلة Time ! إليكم التفاصيل..

بعد شهرته في لعبة Fortnite اللاعب Ninja يصنف من بين 100 شخصية مؤثرة من طرف مجلة Time

نواصل رصد المزيد من التفاصيل التي لها علاقة دائما بلعبة Fortnite التي شهرتها لم تقتصر فقط النجاح من حيث المداخيل و لكن أيضا اللاعبين الذين ساهموا في شهرتها أصبحوا يحصدون النجاحات و من بينهم اللاعب Tyler Blevins الذي يدعى في الأوساط تحت إسم Ninja .

بحكم البثوت المباشرة على خدمة تويتش و أيضا المحتوى الذي يقدم من خلال اللعبة ، هذا الأخير و خلال أحدث تقرير من مجلة Time Magazine العالمية تم تصنيفه ضمن مئة شخصية مؤثرة في العالم و يصبح بذلك اول شخص له علاقة بميدان ألعاب الفيديو يصنف ضمن هذه القائمة .


حيث و فعلا بعد عدة جوائز حقق من خلال عدة مسابقات أضحت لهذا الأخير شهرة مطلقة بين اللاعبين و حتى من هم بعيدين عن ميدان ألعاب الفيديو أصبحت لهم معرفة مسبقة بهذا الشخص المبدع و الذي ساهم بشكل كبير في شهرة لعبة Fortnite و النجاح الذي حققته لغاية هذا اليوم و بالتالي يعتبر نجاح مشترك .

اللاعب للإشارة فهو يعتبر من المستخدمين المحترفين السابقين في سلسلة Halo و قد سبق له وأن شارك في عدد من البطولات الكبرى و من دون شك أن المزيد من النجاحات ننتظره داخل لعبة Fortnite .

حيث و من خلال هذا التقرير الجديد رصدنا أنه صنف مع شخصيات جد مشهورة مثل لاعب كرة السلة الأمريكي LeBron James و الممثل العالمي Ramy Malek تم المغنية Taylor Swift والمزيد من الشخصيات المعروفة كما يمكنكم الإطلاع على القائمة الكاملة من هنا ، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent