recent
أخبار ساخنة

الكشف عن متطلبات تشغيل لعبة A Plague Tale Innocence و مفاجأة رائعة !

الكشف عن متطلبات تشغيل لعبة A Plague Tale Innocence و مفاجأة رائعة !

الكشف عن متطلبات تشغيل لعبة A Plague Tale Innocence و مفاجأة رائعة

سبق لنا من خلال الموقع أن خصصنا حيز كبير للحديث عن لعبة A Plague Tale Innocence التي تم الكشف عنها منذ فترة طويلة جدا لكن الحديث عنها اخد مرة أخرى نسق جد تصاعدي كما أكد الفريق المطور خلال الأيام الماضية عدد من التفاصيل والمعطيات المهمة جدا تتعلق بطريقة اللعب و أيضا المحتوى الذي من المرتقب أن توفره اللعبة .

لكن ما لم نكن نعلم أي تفاصيل عنه كان من دون شك في النطاق التقني حيث لم تتم مشاركة أي تفاصيل عن المتطلبات الخاصة بالتشغيل النهائية للعبة لغاية هذا اليوم حيث ومن خلال تحديث الصفحة اللعبة على متجر Steam تمت الإشارة هذا اليوم إلى المواصفات النهائية للعبة على جهاز البي سي .


والتي لن تكون جد مستنزفة لموارد أجهزة البي سي بحكم أنها لن تتطلب عتاد قوي جدا و يمكن لكل مالكي الجهاز او اللاعبين العاديين على الجهاز من تشغيل اللعبة دون أي مشاكل أو صعوبات فقط يجب الإشارة أن اللعبة تتطلب بشكل أساسي مساحة تخزين تصل لغاية 50 جيجابايت .

طبعا تقنيا اللعبة تعد بالشيء الكثير كما يمكن أن نرصد من خلال جل العروض و فعلا مواصفات من هذا القبيل تظل جد ممتازة لكل اللاعبين على الجهاز مع التذكير أن إطلاق لعبة A Plague Tale Innocence لا يفصلنا عنه سوى القليل بحكم أنها منتظرة في تاريخ 14 مايو المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.

المواصفات الأدنى :

نظام التشغيل : Windows 7/8/10 (64-bit)
المعالج :  Intel Core i3-2120 (3.3 GHz) / AMD FX-4100 X4 (3.6 GHz)
الذاكرة العشوائية : 8 GB
بطاقة الرسومات : 2 GB, GeForce GTX 660 / Radeon HD 7870

المواصفات الموصى بها :

نظام التشغيل : Windows 7/8/10 (64-bit)
المعالج :  Intel Core i5-4690 (3.5 GHz) / AMD FX-8300 (3.3 GHz)
الذاكرة العشوائية : 16 GB
بطاقة الرسومات : 4 GB, GeForce GTX 970 / Radeon RX 480



google-playkhamsatmostaqltradent