recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة God of War يؤكد رسميا أن مشروعه قادم قريبا ، هل هي سلسلة جديدة ؟

مخرج لعبة God of War يؤكد رسميا أن مشروعه قادم قريبا ، هل هي سلسلة جديدة ؟

مخرج لعبة God of War يؤكد رسميا أن مشروعه قادم قريبا

عاد من جديد السيد كوري بارلوغ للواجهة خلال هذا اليوم وذلك على خلفية ما تم الكشف عنه من خلال الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حينما علق هذا الأخير على تغريدة السيد Neil Druckmann مخرج لعبة The Last of Us Part 2 و التي أكد فيها أن مشروع لعبة The Last of Us Part 2 قد انتهت عملية تصوير اللقطات فيه .

ليمر بذلك إلى مرحلة ما قبل النهائية على أن تصدر هذه الأخيرة بعد بضعة أشهر من الأن و قد استغل السيد كوري بارلوغ الفرصة من أجل أن يؤكد وجود مشروع جديد يعمل عليه و أنه متحمس لمشاركة الجميع التفاصيل بخصوصه .


كما من خلال كلامه لمسنا جانب جد مهم و كأن هذا الأخير يحاول أن يلمح لوجود مشروع مختلف قيد التطوير و ليس جزء من سلسلة God of War ، ما رأيكم أنتم متابعينا هل ترحبون بمشروع جديد من السيد كوري بارلوغ ؟ و الذي قدم لنا جزء God of War السابق .

و كما شاهدنا فقد وفى بوعوده و شخصيا أثق في أعمال هذا الأخير خصوصا بعد الجوائز التي حصدت اللعبة فقد باتت لشركة سوني ثقة كبيرة في مختلف الأعمال التي يقدم هذا الأخير و من دون شك ستقدم له الدعم المالي الكافي من أجل أن يتيح لنا المزيد من الانتاجات في المستقبل و قد يكون أول مشروع مبرمج منذ اللحظة على جهاز بلايستيشن 5 الذي انطلقت أول تفاصيله خلال يوم أمس من خلال تقرير مفصل من هنا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent