recent
أخبار ساخنة

لعبة المغامرة A Plague Tale Innocence تحصل على لقطات جديدة لأسلوب اللعب و أجواء رهيبة !

لعبة المغامرة A Plague Tale Innocence تحصل على لقطات جديدة لأسلوب اللعب و أجواء رهيبة !

لعبة المغامرة A Plague Tale Innocence تحصل على لقطات جديدة لأسلوب اللعب و أجواء رهيبة

عادت من جديد لعبة المغامرة و التخفي A Plague Tale Innocence للواجهة من جديد خلال هذا اليوم حيث و من خلال حدث خاص بين الناشرة Focus Home Interactive و أستوديو Asobo تم عدد من اليوتيوبر الفرنسيين أتيحت الفرصة لعدد من هؤلاء من أجل تجربة اللعبة و الإطلاع على هذه الأخيرة قبل إطلاقها النهائي .

أستوديو Asobo و من خلال هذا الإستعراض كانت له الفرصة من أجل اطلاعنا على أجواء عالم اللعبة أكثر و أيضا من خلال لقطات تستعرض جانب التخفي في اللعبة و كيف تتقن هذه الأخيرة هذا النظام .

حيث ستكون اللعبة عبارة عن تجربة خطية و ليست عبارة عن عالم مفتوح لكن بالمقابل هذا لا يعني أنها لن توفر نظام تطوير للعتاد حيث يمكن أن نلقي نظرة على هذا الأخير من خلال الفيديو الذي توفر من طرف المطورين إد يمكن أن نشاهد نظام التطوير الخاص بالعتاد والأسلحة بصفة عامة .


حيث لن يتسم بالتعقيد و هي فرصة من أجل تطوير مختلف الأسلحة التي ستتوفر للشخصية الرئيسية أثناء المغامرة و لكم أن تطلعوا على ذلك بشكل معمق من خلال الفيديو الذي يظل أيضا فرصة من أجل إكتشاف نظام التسلل و التعاون بين الشخصيات في عالم اللعبة و فعلا تظل هذه الأخيرة جد واعدة كلعبة تركز على القصة و المغامرة رفقة هؤلاء الأخوين .

للتذكير فإصدار لعبة A Plague Tale Innocence منتظر في تاريخ 14 مايو المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent