recent
أخبار ساخنة

رسميا انتهاء عملية تطوير لعبة A Plague Tale Innocence و تأكيد إصدارها في هذا التاريخ !

رسميا انتهاء عملية تطوير لعبة A Plague Tale Innocence و تأكيد إصدارها في هذا التاريخ !

رسميا انتهاء عملية تطوير لعبة A Plague Tale Innocence و تأكيد إصدارها في هذا التاريخ

عادت لعبة A Plague Tale Innocence من جديد هذا اليوم وذلك على خلفية ما تم الكشف عنه من طرف أستوديو Asobo حيث استغل هذا الأخير الفرصة السانحة أمامه من أجل مشاركة معلومات كانت منتظرة من طرف الجمهور منذ عدة أشهر و أسابيع و هي موعد انتهاء عملية التطوير .

و هو ما أعلن عنه الفريق هذا اليوم حينما أكد هذا الأخير أن اللعبة قد انتهت رسميا من هذه العملية لكي تمر الى المرحلة النهائية و هي طبع النسخ الفيزيائية و توزيع النسخ على جميع أرجاء العالم إد يرغب أستوديو في استهداف جميع المناطق عبر العالم من أجل إيصال هذه المغامرة لأكبر عدد من الجمهور والمتتبعين .


إد ستتيح لنا هذه الأخيرة أسلوب عبارة عن أكشن و مغامرة بمعية كل من الشخصيات Amicia و Hugo حيث يعتبران إخوة من العائلة النبيلة إبان حقبة المملكة الفرنسية حيث سيحاولون الهروب من الاضطهاد الذي تعاني منه البلد في تلك الفترة لكن سيجدون أنفسهم أمام أحداث جد عميقة تصطدم مع نزوح جيوش من الجرذان التي تحمل فيروس الطاعون الأسود .

و هو واحد من بين عدة عقبات ستكون أمامهم خلال هذه المغامرة التي من خلال ردود فعل الصحافة تبين أنها فعلا ستحمل في جعبتها الكثير من المحتويات و المميزات ، أستوديو Asobo استغل المناسبة أمامه من أجل تأكيد إطلاق اللعبة خلال تاريخ 14 مايو المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent