recent
أخبار ساخنة

أستوديو تطوير لعبة Vampyr و Life is Strange يؤكد وجود مشاريع ضخمة قادمة قريبا و هذه أول التفاصيل !

أستوديو تطوير لعبة Vampyr و Life is Strange يؤكد وجود مشاريع ضخمة قادمة قريبا و هذه أول التفاصيل !

أستوديو تطوير لعبة Vampyr و Life is Strange يؤكد وجود مشاريع ضخمة قادمة قريبا و هذه أول التفاصيل

أستوديو Dontnod Entertainment يظل من بين الفرق النشيطة جدا خلال السنوات الماضية بالرغم من الركود الذي عرفه خلال إنطلاقة الجيل الحالي لكنه سرعان ما استعاد عافيته و اصبح يقدم العديد من العناوين بعد إنتظار دام لسنوات و كانت البداية من خلال لعبة Vampyr التي أكد أنها سجلت مداخيل جد مهمة خلال أول الأشهر إطلاقها على كل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .

حيث سجلت ما يناهز 500 ألف نسخة خلال أول شهر كما أن طرح أول حلقة و ثاني حلقة من لعبة Life is Strange 2 اللتان سجلتا مستويات تجارية جد مهمة جعلت مبيعات الإصدار الأول أيضا ترتفع و تحصد قفزة نوعية من خلال المبيعات الخاصة بها بالرغم من مرور عدة سنوات عنها .


الفريق المطور أكد أيضا أنه يملك عدة أوراش مهمة مثل لعبة Twin Mirror التي يتم نشرها من طرف شركة Bandai Namco و ايضا هناك الحلقات الثلاثة المتبقية من لعبة Life is Strange 2 و التي ستتوفر لغاية نهاية هذا العام على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .

أستوديو Dontnod Entertainment استغل الفرصة من خلال هذا البيان من أجل زف أخبار مهمة للجمهور و ذلك بعدما أكد أنه يحمل في جعبته عدة مشاريع جديدة ستتوفر خلال هذا العام بالإضافة لطرح لعبة Vampyr على جهاز نينتندو سويتش فالموعد سيكون مع طرح عدة عناوين إضافية لأجهزة المنصات المنزلية الأخرى .

و التي لن يرغب بكشف أي معطيات عنها بما في ذلك الشركات التي ستتكلف بنشرها و الأكيد أن معرض E3 2019 المقبل سيكون فرصة مناسبة من أجل الحصول على المزيد من التفاصيل المهمة عن هذه الألعاب الجديدة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent