أستوديو DONTNOD لا يمانع في العمل على جزء Remember Me 2 و يكشف عدة تفاصيل مهمة …


واحدة من بين الألعاب التي تعلقت فيها شخصيا إبان جهاز بلايستيشن 3 و الحديث هنا عن Remember Me حيث أتذكر يوم كانت توفرت بالمجان لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس و كنت السباق في تحميلها دون أن أعلم أي تفاصيل عنها .

حيث كانت عبارة عن تجربة أولى دون معرفة خلفية عنها قبل أن أتفاجأ بالمستوى الذي تقدم هذه الأخيرة حيث كانت تتيح لنا رسومات جد متميزة و كذلك نموذج لمدينة باريس الفرنسية بشكل مستقبلي .

السؤال الذي كنت أطرح منذ فترة هو هل من الممكن أن يقدم لنا فريق DONTNOD مشروع ثاني ؟ هذا الأخير تحدث مدير التطوير لديه و هو السيد Abrial Da Costa خلال مقابلة في اليوتوب عن كونهم جد متحمسين لطرح هذه الفكرة و على أنهم يرغبون بطرح جزء جديد سواء على الجيل الحالي أو القادم .

حيث من المنتظر أن يقدم حزمة تفاصيل رهيبة كعالم و بيئة لعب حسب المتحدث ، لكن عند سؤاله حول جزء Remember Me 2 و إمكانية صدوره فعلا كان هذا رده :
" لا أعلم يحب أن تطرح هذا السؤال على شركة كابكوم لأنها من يملك حقوق اللعبة ، نحن ليس لدينا مشكل و نتمنى أن نشتغل عليه ، لقد كان هناك تواصل بيننا في الفترة الماضية و هناك تقدم في الموضوع " .
هل من الممكن أن نحصل على إعلان إدن خلال معرض E3 2018 المقبل ؟ كل شيء وارد من دون شك و فريق DONTNOD نعلم أنه فعليا يملك مشروع جديد قيد التطوير فقد تكون هناك عدة إمكانيات لكي يتعلق الأمر لما لا بجزء ،، تحياتي .


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "أستوديو DONTNOD لا يمانع في العمل على جزء Remember Me 2 و يكشف عدة تفاصيل مهمة …"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات