recent
أخبار ساخنة

مطور لعبة No Man's Sky يعلن عن انطلاق مشروع جديد " ضخم و واعد تم غبي في نفس الوقت " !

مطور لعبة No Man's Sky يعلن عن انطلاق مشروع جديد " ضخم و واعد تم غبي في نفس الوقت " !

مطور لعبة No Man's Sky يعلن عن انطلاق مشروع جديد " ضخم و واعد تم غبي في نفس الوقت "

المطور الشهير السيد Sean Murray و الذي كان على رأس طاقم العمل على لعبة No Man's Sky من استوديو Hello Games كان له حضور خلال الأيام الماضية من أجل التواصل مع وسائل الإعلام العالمية وذلك خلال تواجده في مدينة نيويورك الأمريكية .

حينما تم الكشف عن أول إستعراض للعبة No Man's Sky من خلال تقنية الواقع الإفتراضي عن طريق خوذة سوني PlayStation VR على جهاز بلايستيشن 4 ، حيث استغل الفرصة موقع GamesRadar من أجل الجلوس مع هذا الرجل و الحديث معه مطولا من أجل معرفة جديد الفريق و تطلعاته للمستقبل خصوصا و أننا نستعد لولوج الجيل الجديد من الأجهزة .


فمن دون شك أن الفريق يملك عدة مشاريع مهمة جدا و التي تظل واعدة لأبعد درجة ممكنة ، فبعد إطلاق المرحلة الجديدة داخل لعبة No Man's Sky من خلال تحديث Beyond و الذي تم تقسيمه إلى ثلاثة مراحل الأولى ستكون مخصصة إلى الأونلاين و الثانية إلى طور الواقع الإفتراضي تم الأخيرة تم تركها عبارة عن مفاجأة لغاية ما يتم الكشف عنها في وقت لاحق .

فقد أشار أنهم يعملون في نفس الوقت عن لعبة The Last Campfire التي تم تقديمها خلال حدث لعبة السنة للعام الماضي The Game Awards و ليس هذا كل ما في الأمر حيث أشار السيد Sean Murray أنهم يملكون حاليا مشروع جد ضخم و واعد لكن فكرته ستكون غبية جدا يضيف المتحدث نفسه خلال الحوار مع موقع GamesRadar .

عن إمكانية الكشف عنه حاليا أشار السيد Sean أن الأمر غير ممكن أبدا يحكم أنهم مجرد أستوديو صغير العدد و لا يمكنهم التركيز على كمية ضخمة من الألعاب و يفضلون اخد وقتهم الكامل و عن إمكانية طرح هذه اللعبة للجمهور الان أكد المتحدث أنه غير ممكن لغاية مرور بعض الوقت لكنهم متحمسين لمشاركة المزيد عنها و إطلاع اللاعبين عنها بشكل كبير ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent