لعبة Twin Mirror ستقدم طريقة لعب جد متطورة و تركز على عنصر التحقيق ، إليكم المزيد من هنا … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لعبة Twin Mirror ستقدم طريقة لعب جد متطورة و تركز على عنصر التحقيق ، إليكم المزيد من هنا …

لعبة Twin Mirror ستقدم طريقة لعب جد متطورة و تركز على عنصر التحقيق ، إليكم المزيد من هنا …

شارك المقالة

لعبة Twin Mirror من بين الألعاب التي قدمت خلال فعاليات معرض E3 2018 و تحديدا ما قبل إنطلاق المعرض بيومين فقط حيث كانت سوني لها الفرصة الكشف عن هذا العنوان الجديد لفريق التطوير الفرنسي Dontnod Entertainment و الذي قدم مؤخرا مشروع Vampyr و يعمل في نفس الوقت على الموسم الثاني للعبة Life is Strange .

بالعودة للعبة Twin Mirror فهذه الأخيرة تتيح لنا تقمص دور الصحفي Sam و الذي سيعود إلى مدينته الأصلية إثر تلقيه خبر وفاة أحد أصدقائه القدماء و في اليوم الموالي سينهض و هو لا يتذكر أي شيء من ماضيها فقط ما يملك هو قميص ملطخ بالدماء .

لتنطلق هذه المغامرة الدرامية حسب فريق Dontnod و الذي تعاون مع شركة Bandai Namco لكي تقوم بدور الناشر لهذا المشروع حيث علمنا المزيد من هذه الأخيرة و ذلك خلال حوار أجري مع السيد Oskar Guilbert رئيس فريق Dontnod و الذي قدم بعض التفاصيل المهمة حول طريقة اللعب في لعبة Twin Mirror .

حينما أشار بأن مشروع Twin Mirror يقدم نظام لعب مختلف عن بقية الألعاب و عنوانه يرمز كذلك لطريقة اللعب فيه حيث أن اللاعب سيكون الشخصية الرئيسية في المغامرة لكون بطل اللعبة هو بمثابة المرآة التي يشاهد بها اللاعب عالم اللعبة .

قبل أن يضيف المتحدث أن الحبكة القصصية في اللعبة مرتبطة بأسلوب اللعب و هذا المشروع لن يتيح خيارات جيدة وأخرى سيئة بعكس باقي إنتاجات الفريق .

حيث من الواضح أن أستوديو Dontnod قد بلغ مستوى من النضج الكبير ما جعله يتعمق اكثر من خلال هذه المغامرة الجديدة و التي نشير أنها قيد التطوير منذ عام 2016 أما عن تاريخ نهائي لإصدارها فذلك محدد في عام 2019 لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *