مطور لعبة PUBG يقود حملة من التوقيفات في حق المتورطين ضمن نشر و تطوير برامج الغش ، إليكم التفاصيل المثيرة .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

مطور لعبة PUBG يقود حملة من التوقيفات في حق المتورطين ضمن نشر و تطوير برامج الغش ، إليكم التفاصيل المثيرة ..

مطور لعبة PUBG يقود حملة من التوقيفات في حق المتورطين ضمن نشر و تطوير برامج الغش ، إليكم التفاصيل المثيرة ..

شارك المقالة

إذا كنت من رواد لعبة PUBG من دون شك ستكون قد صادفت يوما بعض الغشاشين أو المبرمجين لبرامج تساعد على هذا الأمر حيث يقود فريق Bluehole مطور اللعبة حملة موسعة مؤخرا لصد كل هذه المحاولات التي تجعل من التجربة جدا سيئة .

و قد علما هذا اليوم من خلال المصدر من هنا أن الفريق استطاع بمساعدة قواة الأمن في دولة الصين من إلقاء القبض على عدة مطورين و مبرمجين خارج القانون بتهمة تصميم برامج اختراق اللعبة و ليس هذا فحسب بل هذه البرامج يحاول من خلالها المبرمجين نيل مبالغ مالية مهمة من خلال المتاجرة فيها .

هذا و قد أكد فريق التطوير أنه و بمساهمة 200 رجل امن تم القبض على عدة لاعبين في مجموعة مدن صينية مثل بكين و شنغهاي تم شاندونغ و المزيد حيث قاد الفريق حملة جد موسعة للنيل من هؤلاء ما ترتب عنه مسك أزيد من 140 شخص متورط و سيتم مباشرة إحالتهم على العدالة لجبر الضرر و النظر في التهم المنسوبة إليهم .

طبعا هذه ليست المرة الأولى التي يقود فيها فريق Bluehole حملة من هذا النوع حيث تم ذلك في شهر يناير الماضي وأسفرت عن الزج بأكثر من 100 شخص متورط خلف القضبان ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *