recent
أخبار ساخنة

فريق تطوير لعبة Mafia 3 يكشف رسميا عن التوجه الذي إختار لمشروعه القادم ، تفاصيل رهيبة جدا ..


كما تطرقت لذلك من خلال العنوان أعلاه فقد كشف فريق Hangar 13 اليوم رسميا عن التوجه الذي إختار بالنسبة لمشروعه المقبل والذي يأتي بعد جزء لعبة Mafia 3 الذي كان جد مخيب لأمال كمحتوى جديد و الذي لم يصل حتى للمستوى المتوسط .

لكن بفضل التحديثات و المحتويات المجانية إستطاع الفريق تدارك الأمر و نجح في طرح عدة تحسينات لصقل اللعبة إلا أن هذا لا يجعلها تهرب من مستنقع الفشل و الذي سقطت فيه حسب رأي جل النقاد تقريبا .

السيد Haiden Blackman مسؤول فريق Hangar 13 أكد أنهم يعلمون حجم الضغط الذي تشكل عليهم في تلك الفترة و سلسلة Mafia تظل لها أولوية لديهم بحكم يملكون حقوقها و بالتالي يضرب موعد مع الجمهور في المستقبل من خلال جزء جديد لما لا  .

لكن ماذا عن المشروع المقبل و الذي كان الحديث عنه في الفترة الماضية عن كونه سيتيح لنا من خلاله فريق Hangar 13 مغامرة رفقة أحد الأبطال الخارقين ، السيد Blackman و خلال مقابلة مع موقع GamesIndustry كشف عن عدة تفاصيل مهمة حول توجههم خلال هذا المشروع .

و ذلك بعدما أشار خلال كلامه أن الفريق و بعد التجربة التي اكتسبها بات لديه تشبع كبير من أجل طرح سيناريو عميق جدا حيث سيحاول من خلاله التركيز بشكل كبير على الشخصيات و جعل حضورها قوي مثل ما تم التركيز عليه خلال جزء Mafia 3 مضيف بأن اللعبة ستكون مختلفة كليا عن جزء Mafia 3 لكن كقيمة و طريقة سرد القصة ستحمل الكثير من الأساليب التي سبق وأن تم إعتمادها .

لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو هل من الممكن أن تكون لعبة من عالم الأبطال الخارقين كما تم تسريب ذلك منذ فترة ؟ السيد Haiden Blackman كان جد واضح حيال هذا الأمر و أكد أن الفريق يحاول خلال هذا العمل الجديد أن يقدم لاعبين تجربة جديدة لم يسبق لهم و أن تخيلوا من قبل أنها ستكون متاحة على شكل لعبة .

مضيف بأنهم يرغبون بطرح شخصيات لأول مرة تتوفر في العاب الفيديو و التي ستكون من طينة مختلفة كثيرا ، السيد Haiden Blackman لم يتوقف عند هذا الحد بل تطرق كذلك أن الفريق يعشق التحديات و المهمات المستحيلة و يؤكد أن الجمهور لا يجب أن يستغرب من ماهو قادم من طرفهم .

تلميحات أعتقد جد واضحة أن المشروع المقبل لفريق Hangar 13 مطور لعبة Mafia 3 سيكون بطابع الأبطال الخارقين بنسبة كبيرة لكن طبعا سننتظر كل ماهو رسمي في المستقبل القريب ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent