فريق تطوير لعبة Mafia 3 يكشف رسميا عن التوجه الذي إختار لمشروعه القادم ، تفاصيل رهيبة جدا ..

شارك :

كما تطرقت لذلك من خلال العنوان أعلاه فقد كشف فريق Hangar 13 اليوم رسميا عن التوجه الذي إختار بالنسبة لمشروعه المقبل والذي يأتي بعد جزء لعبة Mafia 3 الذي كان جد مخيب لأمال كمحتوى جديد و الذي لم يصل حتى للمستوى المتوسط .

لكن بفضل التحديثات و المحتويات المجانية إستطاع الفريق تدارك الأمر و نجح في طرح عدة تحسينات لصقل اللعبة إلا أن هذا لا يجعلها تهرب من مستنقع الفشل و الذي سقطت فيه حسب رأي جل النقاد تقريبا .

السيد Haiden Blackman مسؤول فريق Hangar 13 أكد أنهم يعلمون حجم الضغط الذي تشكل عليهم في تلك الفترة و سلسلة Mafia تظل لها أولوية لديهم بحكم يملكون حقوقها و بالتالي يضرب موعد مع الجمهور في المستقبل من خلال جزء جديد لما لا  .

لكن ماذا عن المشروع المقبل و الذي كان الحديث عنه في الفترة الماضية عن كونه سيتيح لنا من خلاله فريق Hangar 13 مغامرة رفقة أحد الأبطال الخارقين ، السيد Blackman و خلال مقابلة مع موقع GamesIndustry كشف عن عدة تفاصيل مهمة حول توجههم خلال هذا المشروع .

و ذلك بعدما أشار خلال كلامه أن الفريق و بعد التجربة التي اكتسبها بات لديه تشبع كبير من أجل طرح سيناريو عميق جدا حيث سيحاول من خلاله التركيز بشكل كبير على الشخصيات و جعل حضورها قوي مثل ما تم التركيز عليه خلال جزء Mafia 3 مضيف بأن اللعبة ستكون مختلفة كليا عن جزء Mafia 3 لكن كقيمة و طريقة سرد القصة ستحمل الكثير من الأساليب التي سبق وأن تم إعتمادها .

لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو هل من الممكن أن تكون لعبة من عالم الأبطال الخارقين كما تم تسريب ذلك منذ فترة ؟ السيد Haiden Blackman كان جد واضح حيال هذا الأمر و أكد أن الفريق يحاول خلال هذا العمل الجديد أن يقدم لاعبين تجربة جديدة لم يسبق لهم و أن تخيلوا من قبل أنها ستكون متاحة على شكل لعبة .

مضيف بأنهم يرغبون بطرح شخصيات لأول مرة تتوفر في العاب الفيديو و التي ستكون من طينة مختلفة كثيرا ، السيد Haiden Blackman لم يتوقف عند هذا الحد بل تطرق كذلك أن الفريق يعشق التحديات و المهمات المستحيلة و يؤكد أن الجمهور لا يجب أن يستغرب من ماهو قادم من طرفهم .

تلميحات أعتقد جد واضحة أن المشروع المقبل لفريق Hangar 13 مطور لعبة Mafia 3 سيكون بطابع الأبطال الخارقين بنسبة كبيرة لكن طبعا سننتظر كل ماهو رسمي في المستقبل القريب ،، تحياتي .


شارك :

أخبار حصرية

إكسبوكس ون

الحاسوب

بلايستيشن 4

Mafia III

PC

PS4

XboxOne

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: