شركة EA دفعت مليون دولار للاعب Ninja من أجل بث لعبة Apex Legends على قناته و حقائق مثيرة جدا ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

شركة EA دفعت مليون دولار للاعب Ninja من أجل بث لعبة Apex Legends على قناته و حقائق مثيرة جدا !

شركة EA دفعت مليون دولار للاعب Ninja من أجل بث لعبة Apex Legends على قناته و حقائق مثيرة جدا !

شارك المقالة

شركة EA دفعت مليون دولار للاعب Ninja من أجل بث لعبة Apex Legends على قناته و حقائق مثيرة جدا !

شركة EA دفعت مليون دولار للاعب Ninja من أجل بث لعبة Apex Legends على قناته و حقائق مثيرة جدا

إطلاق لعبة Apex Legends تم خلال تاريخ 4 فبراير الماضي و جميعنا شاهدنا كيف أن هذه الأخيرة نجحت من خلال إطلاق أكثر من رائع و الذي كان عبارة عن يوم مخصص لها بالتحديد حيث كان الجميع يتحدث عنها و قد كان ذلك ناتج استراتيجية تسويقية محكمة من طرف شركة EA بهدف إنجاح إطلاق العبة من أجل أن تحصل على أكبر عدد ممكن من المستخدمين .

و من بين الوسائل المهمة التي اعتمدت عليها شركة EA و كذلك استوديو Respawn Entertainment كان التسويق من خلال البث المباشرة من طرف أشهر اللاعبين ومن بينهم أيضا اللاعب Ninja و المزيد من المشاهير .

حيث أفاد موقع Reuters أنه و من خلال ما يملك من معلومات عبر مصادر قريبة من شركة EA فقد تم التأكيد له أن شركة EA دفعت خلال أول أيام إطلاق لعبة Apex Legends للمستخدم Ninja ما يناهز مليون دولار دفعة واحدة من أجل أن يقدم محتوى للعبة Apex Legends عبر قناته من خلال موقع البث المباشر تويتش التي تضم ما يناهز 13 مليون متابع .


و كذلك من أجل التغريد على اللعبة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث اغرته الشركة بمبلغ مليون دولار و هو ما يناهز نصف مداخيله السنوية من البث المباشر الشيء الذي كان غير مرفوض من طرف هذا الأخير والمعروف بالبثوت المباشرة للعبة Fortnite وفعلا هذا التغيير فجأة كان سببه المداخيل المالية المهمة التي سقطت عليه من شركة EA .

و في هذا الصدد علق السيد Drew  McCoy أحد المنتجين التابعين لشركة EA حينما أشار أنهم من خلال إطلاق لعبة Apex Legends أرادوا أن يجعلوا ذلك اليوم خاص بها و لا يمكن للاعب أن يفلت من معلوماتها و يحاول البحث عنها بأي وسيلة حيث أضاف أن الفريق التسويقي استغل جميع الطرق من أجل التسويق لهذه الأخيرة و فعلا نجح بذلك و النتيجة هي ما نشاهد حاليا للعبة حيث تواصل حصد المزيد من المستخدمين يوميا ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *