recent
أخبار ساخنة

الكشف عن العرض الرسمي لإطلاق لعبة Mortal Kombat 11 المليئ بالذكريات الرائعة !

الكشف عن العرض الرسمي لإطلاق لعبة Mortal Kombat 11 المليئ بالذكريات الرائعة !

الكشف عن العرض الرسمي لإطلاق لعبة Mortal Kombat 11 المليئ بالذكريات الرائعة

كما كان متوقع فقد تم قبل لحظات الكشف رسميا عن العرض النهائي لإطلاق لعبة Mortal Kombat 11 و التي كما نعلم لا يفصلنا عنها سوى بضعة أيام قليلة بحكم أنها ستتوفر بتاريخ 23 أبريل الحالي و من دون شك أن الفريق المطور في شخص أستوديو NetherRealm يسابق الزمن من أجل تقديم كافة المعطيات و التفاصيل المتعلقة بهذه الأخيرة .

و هذا اليوم قرر أن يعود للواجهة من جديد و هو يحمل في جعبته العرض الرسمي النهائي لإطلاق اللعبة على كل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي حيث و من خلال هذا العرض بالفيديو يمكن أن نرصد كمية مهمة من التفاصيل الجديدة من أهمها تواجد عدد من الشخصيات التي تعتبر جزء تاريخ السلسلة و التي سجلت أحرفها بمداد من ذهب .


و التي تقرر عودتها خلال هذا الجزء الجديد الذي يحاول من خلاله الفريق المطور أن يستمع أكثر للجمهور و أن يقدم محتوى يتوجه له بالتحديد و الأهم أن يروق له و لاحظنا ذلك من الإعلانات التي تقدم عن اللعبة حيث حاول الفريق طيلتها أن يستمع للاعبين من خلال تقديم كمية مهمة من المميزات التى من المنتظر أن تساهم في تحسين طريقة اللعب و هو ما ننتظره بالفعل .

أترككم الحين مع العرض الرسمي لإطلاق لعبة Mortal Kombat 11 و نشير أن إصدار هذه الأخيرة منتظر على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي في تاريخ 23 أبريل و في شهر مايو المقبل على جهاز نينتندو سويتش ، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent