recent
أخبار ساخنة

لعبة Transistor الرائعة متوفرة للتحميل الأن بالمجان سارع للحصول عليها من هنا..

لعبة Transistor الرائعة متوفرة للتحميل الأن بالمجان سارع للحصول عليها من هنا..

لعبة Transistor الرائعة متوفرة للتحميل الأن بالمجان سارع للحصول عليها من هنا

نواصل من جديد مع العروض الخاصة بالمجانيات و هذه المرة من خلال ما تم الكشف عنه من طرف متجر Epic Games Store و الذي نعلن منذ فترة طويلة أنه سيتيح للاعبين المزيد من العناوين المجانبة من خلال المتجر الخاص به .

وهو ما تم الكشف عن خلال يوم أمس حيث باتت مرة أخرى هناك لعبة إضافية متوفرة للتحميل المجاني من طرف هذا الأخير و التي يمكن منذ اليوم الحصول عليها دون دفع أي مبلغ إضافي والحديث من دون شك عن لعبة Transistor التي سبق لي وأن تطرقت لها على الموقع في وقت سابق من هذا الشهر و هاهي دي تتوفر بالمجان الآن لغاية النصف الأول من الشهر القادم مايو .


أستوديو Epic Games و من خلال التفاصيل التي قمم أيضا أعلن أنه سيواصل طرح المزيد من العناوين المجانية مباشرة بعد انتهاء عرض لعبة Transistor التي نذكر أنها عبارة عن لعبة تتيح لنا مغامرة في أجواء الخيال العلمي من خلال نظام لعب عبارة آر بي جي .

كما أنها تتوفر من أستوديو Supergiant Games الذي يوفر خلال الفترة الماضية لعبة جديدة و هنا الحديث عن إصدار Hades الذي من دون شك أنه بات متوفر للتحميل منذ فترة قصيرة عن طريق نسخة دخول مسبق .

فريق متجر Epic Games استغل الفرصة أيضا من أجل أن يعلن لنا عن اللعبة الجديدة التي ستتوفر للتحميل بالمجان خلال المرحلة المقبلة حيث يتعلق الأمر إذن بلعبة World if Goo التي ستكون موضوع عرض جديد قادم في الفترة المقبلة كما يمكن للجميع الأن الإستفادة من العرض الحالي عن طريق الرابط المباشر أسفل الموضوع ،، تحياتي.

تحميل لعبة Transistor على متجر Epic Games Store


google-playkhamsatmostaqltradent