recent
أخبار ساخنة

دليل جديد يثبت موعد إطلاق جهاز بلايستيشن 5 ! إليكم التفاصيل..

دليل جديد يثبت موعد إطلاق جهاز بلايستيشن 5 ! إليكم التفاصيل..

دليل جديد يثبت موعد إطلاق جهاز بلايستيشن 5 ! إليكم التفاصيل

نواصل الحديث خلال هذه الأيام بوفرة عن جهاز بلايستيشن 5 كيف لا و هذا الأخير أصبحت المعلومات المتعلقة به تتجول في كل المنابر الإعلامية المتخصصة ونحن بدورنا خصصنا حيز مهم من أجل الحديث عن هذا الجهاز المنتظر من طرف الجمهور و لا يمكن أن نمر دون أن نتطرق لبعض التفاصيل الأساسية من أجل إصدار أي جهاز .

و هي السعر تم موعد الإطلاق النهائي حيث قررت أن أتحدث مجددا عن هذا الأمر وبعد ان تطرقنا لتفاصيل متعلقة بالسعر المنتظر للجهاز فقد علمنا هذا اليوم المزيد من المعطيات التي تم الكشف عنها من أحد المصادر الموثوقة جدا و هنا الحديث عن المستخدم Tidux الذي عاد للواجهة من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .


و ذلك من أجل أن يشاركنا عدد من التفاصيل و المعطيات الجديدة المتعلقة بموعد إطلاق جهاز بلايستيشن 5 حيث أفاد هذا الأخير لمتابعيه أنه متأكد من إطلاق جهاز بلايستيشن 5 خلال العام القادم 2020 .

و الدليل الكبير عن ذلك هو أنه قام بنشر استفتاء على الحساب و ترك الحرية من أجل الجمهور لاختبار الفترة التي يعتقدون أن الجهاز من الممكن أن يصدر خلالها فقط من عام 2020 وهو أكبر دليل على أن هذا المسرب فعلا يمتلك معلومات و أخبار رسمية من مصادر موثوقة جدا تفيد بأن الجهاز سيرى النور خلال عام 2020 و بذلك يتمم سبعة سنوات عن إطلاق جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent