سوني حددت تاريخ إطلاق جهاز PS5 بطريقة غير مباشرة ، اليكم الحقائق.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

سوني حددت تاريخ إطلاق جهاز PS5 بطريقة غير مباشرة ، اليكم الحقائق..

سوني حددت تاريخ إطلاق جهاز PS5 بطريقة غير مباشرة ، اليكم الحقائق..

شارك المقالة

سوني حددت تاريخ إطلاق جهاز PS5 بطريقة غير مباشرة ، اليكم الحقائق..

سوني حددت تاريخ إطلاق جهاز PS5 بطريقة غير مباشرة

دائما مع مخلفات و تفاصيل جهاز بلايستيشن 5 الذي تظل أخباره متاحة من خلال المواقع العالمية بشكل كبير جدا و اليوم نعود من جديد للحديث عنها حيث كانت البداية من خلال تفاصيل عن سعر الجهاز و الذي قدم من طرف المهندس السيد Mark Cerny حيث أفاد أنه لن يكون سوى سعر مناسب للجمهور .

و لكن ماذا عن تاريخ الإطلاق النهائي للجهاز هل هناك ما يمكن أن نرصد ؟ نعم بالفعل و المعلومات هذه المرة تم رصدها من طرف موقع Digitimes الذي أكد أنه ومن خلال ما لديه من مصادر موثوقة فشركة AMD سوف تنطلق بتسويق عدد من المنتجات التي تتواجد في جهاز بلايستيشن 5 إنطلاق من الربع الثالث من العام المقبل

و بالتالي يمكن أن نتوقع أن يكون إطلاق الجهاز في تلك الفترة حيث يضيف الموقع المتخصص في كل المعلومات المتعلقة بالعتاد التقني أن جهاز بلايستيشن 5 من الممكن أن يسير على نفس النهج من خلال أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 3 .


حيث كانت قد صدر معا في شهر نوفمبر و بالتالي هناك نسبة كبيرة جدا من أجل أن يتوفر هذا الأخير من خلال هذا الموعد نظرا لأن كل القطع المشكلة لهذا الأخير سواء بطاقة الرسومات و مختلف الإضافات الأخرى من المنتظر حسب المصدر أن تتوفر للبيع خلال الربع الثالث من العام .

في حين أن المعالج الخاص بالجهاز سيتم تسويقه خلال هذا العام من طرف شركة AMD كما أن بعض المميزات التقنية التي سيتوفر عليها مثل قرص SSD سيكون أول من نوعه و افضل من جميع الانواع المتاحة حاليا على أجهزة البي سي بحكم أنه مصمم خصيصا للجهاز لكن من الممكن أن يتوفر هذا الأخير قبل إطلاق الجهاز بفترة قصيرة ما سيجعل هذا الأخير يقاوم التطور الحاصل على مستوى العتاد التقني ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *