recent
أخبار ساخنة

تحديد موعد إطلاق المسلسل التلفزيوني لسلسلة The Witcher !

تحديد موعد إطلاق المسلسل التلفزيوني لسلسلة The Witcher !

تحديد موعد إطلاق المسلسل التلفزيوني لسلسلة The Witcher

الاعلان عن مسلسل سلسلة The Witcher كان منذ سنتين تقريبا حيث خاض هذا الأخير عدة مراحل قبل أن يرى النور من طرف شبكة نتفليكس التي تكلفت بعملية الإنتاج و التي من دون شك أننا تطرقنا لها خلال الأيام الماضية من خلال أول المشاهد التي تم رصدها من خلال هذه الأخيرة .

حيث نرصد كمية مهمة من التفاصيل حول الأجواء التي يتم التصوير فيها لكن السؤال الذي يطرح عدد من المستخدمين هو متى سترى النور هذه السلسلة و هل من الممكن جدا أن نراها خلال هذا العام ؟


موقع Deadline والذي اتضح فعلا أنه يملك معلومات مهمة من مصادر قريبة من المنتجين تطرق للحديث عن هذا الأمر حينما أكد هذا الأخير أنه يملك معلومات من طرف المسؤولين بأن الإطلاق النهائي للمسلسل سيكون خلال الثلاثة أشهر الأخير من هذا العام .

حيث سيتم إرسال الحلقات الثمانية الأولى من هذا العمل لشبكة نتفليكس من أجل أن تداع خلال تلك الفترة و بالتالي يمكن أن ننتظر أول الحلقات خلال شهر سبتمبر المقبل بنسبة كبيرة جدا .

و الأكيد أننا جد متحمسين لمشاهدة البطل Greald of Rivia من خلال أداء الممثل الهوليودي Henry Cavill و الذي يتقمص البطل الرئيسي من خلال هذا المسلسل المقتبس من سلسلة ألعاب The Witcher لأستوديو CD Projekt ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent