جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةالحاسوبAssassin's Creed UnityPC

عاجل: لعبة Assassin's Creed Unity متوفرة للتحميل بالمجان و الإحتفاظ بها للأبد ، إليكم من هنا..

عاجل: لعبة Assassin's Creed Unity متوفرة للتحميل بالمجان و الإحتفاظ بها للأبد ، إليكم من هنا..

عاجل: لعبة Assassin's Creed Unity متوفرة للتحميل بالمجان و الإحتفاظ بها للأبد

أعلنت قبل لحظات قليلة من الأن يوبيسوفت من خلال بيان رسمي تم طرحه من خلال مدونتها الرسمية عن عدة تفاصيل و معطيات جديدة تهم سلسلة Assassin's Creed حيث و على إثر الحادث الخاص بكاتدرائية Notre-Dame الشهيرة في مدينة باريس بعد الحريق الذي نشب فيها حيث ألحق أضرار جسيمة بهذه المعلمة التاريخية الفرنسية .

قررت الشركة أن تشارك مع الجمهور العالمي لعبة Assassin's Creed Unity التي سبق و أن توفرت خلال عام 2014 حيث تدور احداث اللعب في حقبة الثورة الفرنسية و أيضا تستعرض جانب مهم من تاريخ البلد و أيضا نلقي نظرة من خلالها على هذه المعلمة الفرنسية و التي يعود بناؤها إلى أزيد من 800 سنة .


يوبيسوفت أعلنت أنه و منذ اليوم و إلى غاية الأسبوع المقبل يمكن الحصول على نسخة من لعبة Assassin's Creed Unity بالمجان و الإحتفاظ بها للأبد كما أشارت من خلال البيان الرسمي أنها ترغب بتخليد ذكرى هذه الحقبة التاريخية من دولة فرنسا و لا توجد سوى هذه الطريقة من أجل منح المستخدمين اللعبة بالمجان .

العرض نشير أنه يهم فقط اللاعبين على جهاز البي سي من هنا عن طريق الرابط المباشر كما أعلنت الشركة عن تبرعها بمبلغ 500 ألف يورو من أجل إعادة تشييد هذه المعلمة التاريخية و التي تعتبر جزء من تاريخ فرنسا كما أشرت ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على اللعبة من خلال جهاز البي سي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *