recent
أخبار ساخنة

لعبة Street Fighter V Arcade Edition متوفرة بالمجان لفترة طويلة على جهاز PS4 و PC ، إليكم من هنا..

لعبة Street Fighter V Arcade Edition متوفرة بالمجان لفترة طويلة على جهاز PS4 و PC ، إليكم من هنا..

لعبة Street Fighter V Arcade Edition متوفرة بالمجان لفترة طويلة على جهاز PS4 و PC

لعبة Street Fighter V أكيد أنها تظل من بين ألعاب القتال المتميزة ليس فقط من خلال المحتوى الذي قدمت و أيضاً من خلال نظام اللعب الذي توفر ويلاحظ أن عدد مهم من المستخدمين لم تتح لهم فرصة تجربة هذه الأخيرة منذ توفرها قبل سنوات من الأن .

لكن اليوم استوديو كابكوم قرر أن يتيح الفرصة لكل اللاعبين دون حد سواء من خلال جهاز بلايستيشن 4 و البي سي إد يمكن منذ تاريخ 23 ابريل الحالي الحصول على فرصة تجربة اللعبة من خلال نسخة Arcade Edition و ذلك لفترة طويلة جداً على كل من جهاز بلايستيشن 4 و البي سي .


إد من خلال ما تم الكشف عنه هذا اليوم من تفاصيل يمكن لغاية تاريخ 5 مايو المقبل تجربة هذه الأخيرة بشكل مجاني من خلال النسخة التي تتضمن جميع الشخصيات دون حد سواء و هي فرصة لا تعوض من طرف كل من يرغب بالاطلاع على هذه السلسلة حيث تعتبر من بين أفضل ألعاب القتال التي توفرت في الجيل الحالي .

و هذه النسخة بالتحديد خضعت لعدة تحسينات من حيث نظام اللعب و أيضا التشكيلة الخاص بالشخصيات التي تتضمن تشكيلة ضخمة جدا و هو ما يمكنكم الحصول عليه من خلال الرابط المباشر أسفل الموضوع مع التذكير أن هذا العرض يهم فقط أجهزة البي سي و بلايستيشن 4 بحكم أن اللعبة متوفرة فقط على هذه الأجهزة ،، تحياتي.

- الحصول على نسخة جهاز بلايستيشن 4

- الحصول على نسخة جهاز البي سي

google-playkhamsatmostaqltradent