recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن شخصية Blanka القادم للعبة Street Fighter V Arcade Edition و هذه مميزاته ...


قدمت شركة كابكوم في بداية هذا العام لعبة Street Fighter V Arcade Edition و ذلك كنسخة جد محسنة من لعبة Street Fighter V حيث حاولت من خلالها أن تقوم بدفعة معنوية للإصدار الأصلي و ذلك عبر محتوى مهم و كذلك عدة إضافات ضمن أسلوب اللعب .

فريق كابكوم أكد هذا الشيئ اليوم تحديدا لكونه سبق و أن وعد بمواصلة دعم اللعبة إلى أطول مرحلة ممكنة ، لكن ماذا عن جديده ؟ شيئ قدم اليوم بالتحديد و ذلك بعدما أعلن الفريق عن شخصية جديدة قادمة لكي تغني محتوى اللعبة .

حيث يتعلق الأمر بشخصية Blanka من جزء Street Fighter II الذي سيدخل غمار المنافسة في جزء Street Fighter V عبر الموسم الثالث للشخصيات القادمة إد سيلتحق بمجموع 29 شخصية في لعبة Street Fighter V Arcade Edition إبتداء من تاريخ 20 فبراير الحالي .

و لكم أن تشاهدوا كل مميزاته ضمن أسلوب اللعب عبر العرض المقدم أسفل حيث تعتمد هجماته على الطاقة الكهربائية من خلال عدة حركات هجومية لمباغتة العدو ، نشير أن شخصية Blanka سيكون كذلك متاح لمالكي نسخة العادية بحكم أنها هي الأخرى تحصلت على تحديث لنقلها إلى نفس مستوى النسخة الجديدة على كل من أجهزة بلايستيشن 4 و البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent