recent
أخبار ساخنة

لعبة Cyberpunk 2077 لن تتيح لك أبدا شاشة Game Over عند فشل المهمات و نظام متطور جدا..

لعبة Cyberpunk 2077 لن تتيح لك أبدا شاشة Game Over عند فشل المهمات و نظام متطور جدا..

لعبة Cyberpunk 2077 لن تتيح لك أبدا شاشة Game Over عند فشل المهمات و نظام متطور جدا..

نواصل مع لعبة Cyberpunk 2077 ورصد كل المعطيات المتعلقة بها حيث يحاول أستوديو التطوير CD Projekt من حين لآخر كشف المزيد من التفاصيل المهمة و التي تسبق حضورها خلال معرض E3 2019 المقبل إد يستغل كل فرصة مواتية أمامه من أجل تقديم المزيد من المعطيات المهمة المتعلقة بعالم اللعبة .

و أيضا مختلف الخصائص التي ستميز اللعبة عن غيرها من الألعاب العالم المفتوح حيث تطرق السيد Philippe Weber أحد المبرمجين المكلفين بتصميم المهمات إلا أنه خلال لعبة Cyberpunk 2077 تم التعمق أكثر في نظام برمجيات المهمات الأساسية بالتحديد .

حيث لن تتيح لك اللعبة ابدأ شاشة فشل المهمة " Game Over " حيث تم استغلال قوة الأجهزة الحالية من أجل توفير نظام ديناميكي للمهمات من أجل منح اللاعب التجربة التي يرغب بها بكل حرية و واقعية كما الدفع بالأمر لأقصى درجة ممكنة حيث أشار في معرض كلامه أن اللاعب في حال كان متجه إلى مهمة أساسية تتطلب مثلاً انقاد رهينة و من تم عرج إلى مهمة فرعية .


فالهدف الأساسي من المهمة الرئيسية سيخسره بحكم أن الرهينة سيكون قد قضي عليه و هنا ستصبح الأحداث مختلفة بناء على المخلفات التي حدثت بفعل هذه المهمة و كيف تعاملت معها دون أن تظهر لك شاشة نهاية اللعبة .

و هي من دون شك خطوة ممتازة من طرف الفريق المطور من أجل الدفع بالميكانكية المستخدمة إلى أقصى حد ممكن و بالتالي هنا اللاعب يصبح عبارة عن حبر به يكتب السيناريو الجديد و المختلف عن ما كان سيدور في حالة حوض المهمة الأساسية .

معلومات مثيرة جدا و تجعل من عالم لعبة Cyberpunk 2077 جد متميز لأبعد درحة ممكنة و من دون شك أن التفاصيل ستستمر لغاية معرض E3 2019 المقبل حيث من المنتظر أن نحصل لما لا على تاريخ إصدار نهائي للعبة على كل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent