recent
أخبار ساخنة

سوني تلمح لقدوم خاصية تغيير إسم المستخدم على شبكة PSN قريبا في جهاز PS4 !

سوني تلمح لقدوم خاصية تغيير إسم المستخدم على شبكة PSN قريبا في جهاز PS4 !

سوني تلمح لقدوم خاصية تغيير إسم المستخدم على شبكة PSN قريبا في جهاز PS4

طفت خلال يوم أمس تفاصيل رسمية من سوني بعدما أعلنت هذه الأخيرة عن تغيير نظام استعادة النقود من خلال شراء النماذج على متجر بلايستيشن ستور و ذلك في أفق تقنين هذا النظام و توضيح الرؤية من خلال هذا الأخير الشيء الذي حاول اللاعبين التمعن فيه كثيرا .

حيث تبين أن سوني فعلا من خلال الشروط التي وضعت تلمح إلى قدوم خاصية تغيير إسم المستخدم PSN قريبا على جهاز بلايستيشن 4 حيث أشارت من خلال قوانين و شروط إستخدام خاصية استرجاع النقود بعد شراء المنتج أن شرط 14 يوم من الممكن أن يتم إلغائه في حالة قررت أن تغير اسم المستخدم PSN لديك على جهاز بلايستيشن 4 .


حيث و بالرغم من عدم استكمال المدة فعند تغيير إسم المستخدم يسقط هذا البند و لا يصبح بمقدورك الإستفادة من هذا النظام بصفة نهائية وهي إشارة غير مباشرة من طرف سوني تهدف من خلالها إلى التلميح بقدوم هذه الميزة المنتظرة منذ سنوات .

لكن من الواضح أنها لن تتوفر بالشكل الذي يرغب به اللاعبين ! عموما هذه تظل مجرد توقعات و سننتظر القادم من التحديثات على جهاز بلايستيشن 4 فقد تتيح لنا هذه الخاصية في القريب العاجل بعدما كانت تحت التجربة من طرف عدد من المستخدمين في وقت لاحق من العام الماضي ، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent