recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تكشف عن مدة مؤتمرها الصحفي خلال معرض E3 2019 القادم !

مايكروسوفت تكشف عن مدة مؤتمرها الصحفي خلال معرض E3 2019 القادم !

مايكروسوفت تكشف عن مدة مؤتمرها الصحفي خلال معرض E3 2019 القادم

طفت خلال الأيام الماضية عدة إشاعات من مصادر معينة تفيد بأن مايكروسوفت سوف تستغل معرض E3 2019 لهذه السنة من أجل أن تحطم الرقم القياسي من حيث مدة مؤتمرها الصحفي و الذي بلغ من حيث الإشاعات لغاية السبعة ساعات .

و هو فعلا أمر غير ممكن أبدا لشركة أن تقدمه خصوصا و أن هذه الأخيرة تمتلك اعلانات جاهزة يعني أنها لن تتعدى التوقيت المعترف به و الذي يخصص كما جرت العادة لأي مؤتمر صحفي خلال أي معرض ألعاب و هو ما حاول أن يؤكد السيد فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس و الألعاب داخل شركة مايكروسوفت .


حيث و خلال رده على سؤال تفضل بطرحه أحد المستخدمين من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أكد السيد فيل سبنسر أن المؤتمر لن يتعدى التوقيت الذي كان دائما محدد لهذا المعرض حيث لن يتجاوز الساعتين بالكثير .

و حتى إن كان طويل جداً فلن يتعدى ساعتين و نصف فقط و هو ما من شأنه فعلا أن يروق للاعبين ممن يتحمسون لمعرفة جديد مايكروسوفت إد من المنتظر أن تقدم جهازها القادم من عائلة إكسبوكس سواء للجيل القادم أو جديد عناوينها الحصرية .

خصوصا بعد التحركات التي قامت بها مؤخرا من أجل الاستحواذ على أكبر كمية من الفرق المبدعة لضمان كمية مهمة من الحصريات خلال الجيل القادم من أجهزة إكسبوكس ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent