recent
أخبار ساخنة

لعبة The Outer Worlds القادمة من أستوديو Obsidian تحصل على عرض بالفيديو مطول و تفاصيل رهيبة !

لعبة The Outer Worlds القادمة من أستوديو Obsidian تحصل على عرض بالفيديو مطول و تفاصيل رهيبة !

لعبة The Outer Worlds القادمة من أستوديو Obsidian تحصل على عرض بالفيديو مطول و تفاصيل رهيبة

لعبة The Outer Worlds سبق و أن تم تقديمها خلال العام الماضي من طرف أستوديو Obsidian حيث تعتبر المشروع الذي اشتغل عليه الفريق منذ سنوات طويلة من أجل أن يرى النور فعلا وهو الأمر الذي في طور التحقيق من طرف هذا الأخير .

حيث وبعد ان اطلعنا على هذا المشروع من خلال عدة فيديوهات عاد إلينا من جديد خلال حدث معرض PAX East 2019 الذي دارت رحاه في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية و ذلك بعدما عرف حضور أستوديو Obsidian مطور لعبة The Outer Worlds و ذلك بهدف كشف المزيد من التفاصيل و الملابسات المتعلقة به .


حيث يمكن أن نطلع على هذه الأخيرة من خلال الفيديو أسفل الموضوع و التي كان فرصة مواتية من أجل إكتشاف المزيد عنها حيث نطلع على نظام الأكشن آر بي جي الذي ستقدم وأيضا كيف حاول الفريق أن يدمج عناصر من الخيال العلمي داخل اللعبة .

ناهيك عن نظام الحوارات و اختيار الإجابات الذي يتم تقديمه من خلال الفيديو أسفل كما يتم إستعراض عدد مهم من الخصائص التي ستتميز بها الشخصية وإمكانية التطوير ناهيك عن العديد من المميزات الأخرى التي يمكن أن نشاهد من خلال الفيديو و التي بلا شك أنها ترفع من درجة حماس الجمهور و الذي يترقب كل كبيرة و صغيرة عن هذا المشروع الواعد جدا .

أترككم مع الفيديو و نشير أن إصدار The Outer Worlds منتظر خلال هذا العام لكل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent