recent
أخبار ساخنة

عالم لعبة Cyberpunk 2077 سيوفر أيضا إعلانات تفاعلية تروج لمحتويات متنوعة و هذا نظامها !

عالم لعبة Cyberpunk 2077 سيوفر أيضا إعلانات تفاعلية تروج لمحتويات متنوعة و هذا نظامها !

عالم لعبة Cyberpunk 2077 سيوفر أيضا إعلانات تفاعلية تروج لمحتويات متنوعة و هذا نظامها

عاد أستوديو CD Projekt من جديد خلال هذا اليوم و ذلك من أجل كشف المزيد من التفاصيل و المعطيات المهمة المتعلقة بلعبة Cyberpunk 2077 و التي تظل منتظرة من طرف عدد كبير من اللاعبين سواء هنا في المنطقة العربية أو عبر العالم .

الشيء الذي يجعل كل التفاصيل المتعلقة بها فعلا تحظى بمتابعة أكبر من طرف المستخدمين نظرا لقلة المعطيات الخاصة بها و كل ما يتوفر من شأنه أن يقربنا من عالمها و محتواها الذي يظل بالرغم من كل شيء يعد بالكثير من المميزات التي سنطلع عليها قريبا من دون شك .

الفريق المطور عاد خلال هذا اليوم من خلال سلسلة وظائف يبحث عنها من أجل مناصب مصممين داخل هذه الأخيرة حيث أوضح الفريق أنه خلال جولتك في عالم اللعبة سيكون بمقدورك التفاعل مع الإعلانات التي كانت قد ظهرت في العرض الاول بالفيديو لهذه الأخيرة .


كما سيكون بمقدور اللاعبين من خلال هذه الإعلانات الوصول إلى عروض تخفيضات على المتاجر التي توفر الأسلحة و المعدات تم غيرها من الإمكانيات بحكم أن الفريق يشدد على ضرورة أن عالم اللعبة فعلا متميز لدرجة لا توصف .

و خلال هذه الحقبة التي تدور فيها أحداث اللعبة سيكون من الممكن التعرف على أسرار مظلمة جدا من عالم هذه الأخيرة و التي سيكون من شأنها أن تغير الكثير وكل هذا نابع من الإعلانات التي تظهر من خلال الشاشات التفاعلية التي يعج بها عالم اللعبة و المدينة الرئيسية .

طبعاً محتوى جد واعد و لو أنه لم يقدم بشكل أكثر توضيحا لكنه يفي بالغرض من أجل تركنا على إستعداد لرصد كل كبيرة و صغيرة بخصوصها ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent